ستي قالتلي حطي الليمون في الزيت المغلي.. اختراع هيضيع نصف عمرك لو مجربتش  “معجزة ربانية”

نستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، طريقة مبتكرة وبسيطة وبمكونات متوافرة في كل بيت سوف تساعد على حرق الدهون ونزول الوزن بسرعة، والتخلص من الكرش والارداف وحرق الدهون فى بضع أيام، من خلال مكونين هما الليمون والزيت فقط.

طريقة تحضير الوصفة

احضر اربع حبات من الليمون واغسلهم جيدًا لإزالة أي ملوثات، وفى طاسة مناسبة، على النار، سخن كمية من زيت صحي والافضل يكون زيت الزيتون وذلك على نار متوسطة ويجب ان يكون الزيت جديدًا للحصول على أفضل النتائج.

بعد أن يبدأ الزيت في التسخين، قطع الليمون كل واحدة إلى نصفين واضف الليمون إلى الزيت المغلي، وقلب جيداً خمس دقائق حتى ينضج الليمون تماما وستلاحظ أن الزيت سيصدر رائحة عطرة ومنعشة.

بعدها أضف حبة البركة، كركم، كمون، وقرفة عيدان أو مطحونة، وامزجي جيدا وبعدها أطفئ النار واتركيه جانباً حتى يبرد تماما، وبعدها قومي بعصر الليمون وتخلصي من القشر.

ضعي هذا الخليط فى برطمان محكم الغلق، وضغي منه ملعقة يوميا على كوب من الماء المغلي مع تحليته بالعسل واستمري عليه كل صباح ولاحظي النتيجة المذهلة حيث ستعمل على التخلص من الدهون وخاصة دهون البطن والكرش لأن الليمون والاضافات الموجودة فى الوصفة مثل الكركم لهم خصائص ممتازة تساعد على زيادة معدل الحرق.