“خلي بالك من عيالك عشان مترجعش تندم” .. أم شكت في سلوك ابنتها فوضعت كاميرا مراقبة سرية في غرفتها.. مارأته الأم صدمها صدمة عمرها !!

صارت التكنولوجيا تمثل جزء أساسي من حياتنا اليومية، وصار الجميع يقوم باستخدامها فيما يتعلق بالأمان والراحة، ومن أهم هذه الأجهزة التي تعبر عن ما وصلت له التكنولوجيا هي كاميرات المراقبة التي يتم وضعها في المنزل حتى يتمكن الأهل من مراقبة أطفالهم الصغار خاصة إن كان الأب والأم يعملون بالخارج لساعات طويلة ويحتاجون للإطمئنان على أطفالهم، وقصة اليوم هي عن أم عاملة حيث تظل خارج المنزل لساعات طويلة قد تمتد للمساء، ولها طفلة صغير لم تتجاوز الاربع أعوام، وفي مقال اليوم سنوضح ماذا حدث للطفلة والام، تابعوا معنا لمعرفة المزيد.

ما أهم ما حدث للطفلة الصغيرة بغرفتها؟

في احد الضواحي كان هناك أسرة مكونة من أب وأم وابنتهما التي لم تتجاوز الأربع الامتحانات تعاني من بعض الاضطرابات النفسية، وكان كل من الام والتي يعملان لساعات طويلة قد تصل لساعات متأخرة من الليل وكانوا يريدون الاطمئنان عليها بشكل مستمر، فقاموا بجلب بعض كاميرات المراقبة ووضعوها في غرفة الطفلة الصغيرة حتى يتمكنوا من الاطمئنان عليها في أي وقت، ولكن في أحد الأيام شاهدت الأم الطفلة تصرخ وتبكي دون توقف دون وجود سبب معين.

ما السبب وراء فزع الطفلة وكيف جاءت ردة فعل الأم؟

حينها قامت الأم بالخروج مسرعة للإطمئنان على طفلتها فوجدتها قد هدأت ولا يوجد أي داعي للبكاء، ولكن قامت الأم بجلب متخصص في الكاميرات فعلمت حينها أنه قد حدث تداخل مع نظام الكاميرا ونتج عنه أصوات مرعبة أرعبت الطفلة وجعلتها تبكي بهذا الشكل، وعلى الفور قام الأم بعمل صيانة جيدة لنظام الكاميرا لعدم تكرر مثل تلك الواقعة مرة أخرى .