معجزة انهم لسه عايشين حقيقي!!.. اكتشاف أكبر مدينة كاملة تحت الأرض في هذه الدولة يسكنها أكثر من 20 ألف شخص .. هتنبهر لما تشوفها من الداخل

تحت سماء الكون تكمن أسرار غامضة تثير فضول الإنسان حول ما يراه ويسمعه على مر العصور تم اكتشاف العديد من المدن والمستوطنات المجهولة والبعيدة عن العالم، من بين هذه المدن توجد مستوطنة مدفونة تحت الأرض مثل مدينة ديرينكوي في تركيا التي تعتبر شبكة من المدن تعود إلى العصر الحجري الحديث حيث تحتوي على أنفاق ومخابئ وغرف سكنية، وقد كانت تستخدم كملاذات في الأوقات الصعبة والاعتداءات العسكرية.

اكتشاف مدينة تحت الأرض

اكتشاف مدينة تحت الأرض
اكتشاف مدينة تحت الأرض

اكتشاف مدينة تحت الأرض يعد اكتشاف مدينة غامضة يقيم فيها حوالي 50 ألف نسمة موضوع مثير للاهتمام، توجد العديد من التفسيرات حول سبب وجود هذه المدينة المعروفة باسم ديرنكويو التي تتكون من عدة طوابق تحت الأرض في منطقة ديرنكويو بتركيا، يبلغ عمقها حوالي 60 متر ما يعادل 200 قدم تحت السطح، وتتميز المدينة باتساعها الكافي لاستيعاب نحو 20 ألف شخص إلى جانب مواشيهم ومخازن طعامهم.

تعتبر هذه المدينة أكبر مدينة تحت الأرض حيث يعيش فيها عمال يسعون لاكتشاف الثروات والكنوز المدفونة، بالإضافة إلى وجود مختبر للأبحاث العلمية تعجب هذه المدينة الكثير من الناس بسبب طريقة الدخول والخروج منها.

كيف يعيش الأشخاص في هذه المدينة

في هذه المدينة يمكن أن تكون الحياة مختلفة تماماً عن النمط التقليدي إذ تحتوي على مناطق تعيش فيها العائلات، بالإضافة إلى مناطق مخصصة لتربية الحيوانات الأليفة ومخازن الغذاء كما تضم غرف دينية ومدارس فضلا عن إسطبلات ومطابخ وقاعات لتناول الطعام ولا تزال جدران المدينة مظلمة بفعل دخان الطهي، ومن الجدير بالذكر أن هذه المدينة كانت مأهولة بالسكان لآلاف السنين بما في ذلك القرن العشرين.