مفاجأة الموسم.. نجم ريال مدريد مطلوب في ليفربول بديلاً لمحمد صلاح “رصد 100 مليون يورو”

كشف موقع فيتشاهيس الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رصد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، مبلغ نحو 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع بديل اللاعب محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، الذي اقترب عقده من الانتهاء حيث يحق له التوقيع لأي ناد بداية من شهر يناير الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية والانتقال إليه  في الصيف المقبل.

مفاجأة بشأن بديل صلاح في ليفربول

وأشار الموقع الإسباني في تقرير له أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، رصدت نحو 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع بديل صلاح الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، حيث يسعى الريدز للتعاقد مع الجناح الأيمن البرازيلي رودريجو لاعب فريق نادي ريال مدريد الإسباني، لاسيما وأن التجديد مع صلاح ما زال بعيد المنال وخوفا من إغراءات الفرق السعودية والأجنبية لخطف صلاح.

وأوضح الموقع، أن المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، يرغب بالتعاقد مع الجناح البرازيلي رودريجو صاحب الـ 23 عاما، لا سيما وأنه يمتلك مهارات كبيرة تؤهله لتعويض النجم المصري في الريدز بداية من الموسم الجديد.

وأكدت وسائل الإعلام الإسباني، أن رئيس نادي ريال مدير الإسباني فلورنتينو لا يمانع في بيع اللاعب البرازيلي مقابل نحو 100 مليون يورو خاصة بعد تعاقد الملكي مع اللاعب الفرنسي كليان مبابي، خاصة وأن عقد روردريجو مع الريال ينتهي في نهاية الموسم المقبل 2026 ويوجد بشرط جزائي قدره مليار يورو ، ولعب نحو 5 مواسم مع الفريق خاض خلالها نحو 225 مباراة سجل خلالها نحو 57 فيما وقدم 43 تمريرة حاسمة.

وكان محمد صلاح قد صرح بعد مباراة فريقه أمام فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي التي فاز فيها الريدز، أن إدارة ليفربول لم تفتح معه تجديد التعاقد، وبالتالي فأنه أقرب للرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده.