«اشحنوا الموبايلات».. انقطاع الكهرباء غداً على 12 منقطة لمدة 3 ساعات متواصلة| شوف منطقتك

أعلنت شركة كهرباء شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق غدا الجمعة من أجل أعمال الصيانة اللازمة لاستمرار الخدمة المقدمة من جانبها للمواطنين، وعدم اللجوء إلى فصل التيار الكهربائي.

فصل التيار الكهربائي عن 12 منطقة

وأشارت شركة كهرباء شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء إلى أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 12 منطقة من أجل أعمال الصيانة للازمة على لوحة المختلط لتوزيع الكهرباء في مدينة المنصورة، وتأتي تلك الخطوة من أجل تقديم أفضل أداء للمواطنين.

موعد فصل التيار الكهربائي عن الـ 12 منطقة بالدقهلية

وأوضحت شركة كهرباء شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها لمدة تصل إلى 3 ساعات بداية من الساعة السادسة صباحا حتى التاسعة صباحا، وهي مناطق:

  1. مبني محافظة الدقهلية.
  2. شارع المديرية.
  3. شارع المختلط.
  4. منطقة توريل.
  5. محطة الصرف الصحي بتوريل.
  6. شارع الأتوبيس القديم
  7. محطة مياه مأخذ النيل الجديد والقديم.
  8. ميت حدر.
  9. سنترال شرق المنصورة.
  10. شارع بنك مصر
  11. ميدان المحطة
  12. السكة القديمة.

وفي السياق ذاته دعت محافظة الدقهلية جميع المواطنين في المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي بضرورة الاستعدادات جيدا وكذلك المؤسسات والمصالح الحكومية والخدمات والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاق المناطق المذكورة.

وأشارت شركة كهرباء شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء إلى أن سيتم التنسيق مع رئاسة حي شرق المنصورة ومسئولي قطاع الكهرباء وذلك لإجراء أعمال الصيانة بشكل احترافي وفق الأصول الفنية والهندسية لضمان سرعة عودة التيار الكهربائي في الوقت المحدد.

وتحرص شركة كهرباء شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء على تقديم أفضل الخدمات المتميزة لمواطنيها حيث يأتي فصل التيار الكهربائي من أجل التحسين المستمر مشيرة إلى أنها دائما ما تحث المواطنين على الاستعداد الجيد للقطع الكهربائي وذلك لعدم تأثر حياتهم اليومية.