هل يتم تبكير قبض معاشات اكتوبر مثل الشهر الماضي؟ تفاصيل تهم 11 مليون صاحب معاش

 

موعد صرف معاشات اكتوبر، اصبح يتساءل عنها الملايين من اصحاب المعاشات التأمينية مع حلول الايام الاخيرة من شهر اكتوبر الجاري، ويستعلم المستفيدين من موقف تبكير صرف معاشات اكتوبر وتساءل البعض حول مصير تقديم موعد الصرف، وهل سوف يقوم البنك الاهلي بتبكير الصرف إلكترونيا مثل ما حدث الشهر الماضي؟.

 

 

موقف تبكير صرف معاشات اكتوبر

الجدير بالذكر أن البنك الاهلي المصري، فاجأ اصحاب المعاشات الذين يصرفون مستحقاتهم من  البنك، في الشهر الماضي، حيث تفاجأ المستفيدين بنزول معاشات سبتمبر قبل الموعد الرسمي بيوم واحد على حساباتهم البنكية، وتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الالي فقط ، في ذلك الوقت من خلال البنك الاهلي فقط.

وعن موقف تبكير صرف المعاش هذا الشهر، لم تعلن اي جهة رسمية او اي مصدر رسمي بشأن تبكير موعد صرف المعاشات حتى الان، لذلك سوف يبدأ اصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم الخاصة بشهر اكتوبر يوم الثلاثاء المقبل الموافق الاول من اكتوبر، من خلال مكاتب البريد المصري وايضا جميع فروع البنوك المنوطة بصرف المعاشات.

 

 

موعد صرف معاشات اكتوبر الكترونيا

اما بالنسبة لموعد صرف المعاشات الكترونيا، من المتوقع أن يبدأ الصرف في مساء  يوم 30 سبتمبر الموافق يوم الاثنين المقبل،  وتحديدا بعد الساعة الثامنة مساءً او بعد منتصف الليل، من خلال ماكينات الصراف الالي التابعة للبنوك والبريد في مختلف محافظات الجمهورية.