عشنا عمرنا بنستخدم الكولمن غلط.. هاتي مشبك غسيل وتعالي اقولك على فكرة جهنمية محدش يعرفها

هناك العديد من الاشياء التي نقوم باستخدامها بشكل تقليدي، مثل كولمن المياه الذي نقوم باستخدامه لحفظ برودة المياه فقط دون ان نفكر قليلا في اي نوع اخر من الاستخدامات التي قد نستفيد منها، وفيما يلي سوف نتعرف سويا على احدى الطرق للاستفادة من كولمن المياه بشكل غير تقليدي.

استخدام كولمن المياه مع مشبك الغسيل

  • في البداية قومي باحضار كولمن مياه عادي واحضري مشبك غسيل خشبي.
  • انزعي الجزء المعدني في المشبك ,استك قومي بتشكيل علمة زائد كما في الصورة وثبتي المشبك جيدا.

  • قومي بتثبيت المشبك على الكولمن باستخدام استك اخر بهذا الشكل.
  • قومي باستخدام المشبك كما في الصورة لفتح صنبور المياه بالكولمن.
  • تصلح هذه الفكرة في حالة وجود اطفال حيث يصعب عليهم فتح صنبور المياه الخاص بالكولمن.
  • كما تصلح في حالة وجود تسريب من حنفية الكولمن حيث تعمل على اغلاقه باحكام.

استخدامات اخرى لمشبك الغسيل

تنظيم الأعمال الورقية

يمكنك أن تحتفظ ببعض مشابك الغسيل الصغيرة في درج مكتبك، وذلك لترتيب أوراقك وكتابة ملحوظة صغيرة على كل مشبك ، لتوضح تقسيمة أوراقك، مثل الفواتير، المطلوب في العمل، كواجبات البريد، والواجبات المنزلية، والمستندات الضريبية والحسابات.

مسك المسمار به

إذا لم تكن لديك الاحترافية في مسك المسمار أثناء الدق عليه بالمطرقة، يمكنك مسكه بالمشبك وتثبيته في المكان الذي تحتاجه، فسوف تنهى العملية دون أصابه أو قلق.

ماسك للمسامير

اصنع مريلة مطبخ

إذا كنت على وشك القيام ببعض الأعمال الفوضوية في المطبخ ولم يكن لديك مريلة بالقرب منك، فاستخدم مشابك الغسيل للصق منشفة المطبخ في سروالك.

مريلة مطبخ

تأمين الأسلاك

حافظ على أسلاك الشحن والكابلات مرتبة عن طريق لفها وتثبيتها باستخدام مشابك غسيل، ويمكنك حتى كتابة نوع السلك على مشابك الغسيل حتى يسهل التعرف عليه لاحقا.

تأمين الاسلاك

لف الخيط

إذا كان لديك بعض الخيوط التي تريد الاحتفاظ بها، فلفها حول مشابك الغسيل لمنعها من التشابك بشكل ميؤوس منه بحلول الوقت الذي تكون فيه جاهزا لاستخدامه، يمكن أن يساعد ذلك أيضا في منع سماعات الرأس السلكية من التشابك في حقيبتك أو درج المكتب.

لف الخيط