“اكتشاف أذهل العالم أجمع” .. اكتشاف أكبر مدينة من النحاس الذهبي بناها الجن وتقع في هذه الدولة .. شكلها من جوه يخوف العفريت !!

يشهد العالم تطور مستمر ورغم هذا التقدم إلا أن هناك العديد من الأسرار التي لا نعرفها ومدن نجهل وجودها، يكتشف العلماء أحيانًا هذه المدن بالصدفة نتيجة للتغيرات المناخية والظروف الجوية على مر العصور بسبب عوامل التآكل و التعرية، اختفت العديد من المدن تحت الأرض وتم اكتشافها مؤخرا مثل مدينة ممفيس التي تعود إلى العصر الفرعوني، بالإضافة إلى عدة مدن في تركيا وفي الآونة الأخيرة انتشرت أخبار عن ظهور مدينة جديدة مخفية تحت الأرض في المغرب.

مدينة النحاس المغربية

مدينة النحاس المغربية
مدينة النحاس المغربية

اكتشف العلماء حديث مدينة جديدة أطلقوا عليها اسم تطوان ويعتقد بعضهم أن الجن هم من قاموا ببنائها، ويقال إن المدينة أسست من معدن النحاس بناء على أمر من نبي الله سليمان وتم بناؤها بالقرب من بحر يعرف باسم الظلمات ويسميها البعض أيضا “الصفر” نظرا للون الأصفر الذي يتألق من النحاس، يسعى العلماء لاستخراج هذا النحاس وقد أكدوا أن المدينة تتمتع بجمال رائع وأن البناء تم بدقة عالية مع تصميم مبتكر.

من الذى اكتشف مدينة النحاس وكيف

تطل مدينة النحاس على البحر الأبيض وتحيط بها سلاسل من الجبال الشاهقة مثل “الريف”، تم اكتشاف ذلك عندما قدم خبر إلى عبد الملك بن مروان الخليفة الخامس للدولة الأموية، فأصدر أوامره للتحقيق في الأمر وأرسل من يقوم بالتحقيق لمعرفة ما إذا كان الخبر صحيح أم مجرد شائعات.