كيراتين منزلي اقتصادي سحري بالبانثينول لفرد وتنعيم الشعر الخشن.. هيخليه حرير في ساعة زمن

يتصدر كريم بانثينول محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي على جروبات السيدات بسبب نتائجه الفعاله والمدهشة ليس للبشرة فقط وانما لتنعيم الشعر ومنحه الترطيب الكافي والتخلص من الشعر المجعد، وفرده بسرعة، دون حدوث أي أضرار لذلك نستعرض معكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، طريقة تحضير الوصفة السحرية السهلة.

يأتي ذلك حيث يتجه الكثير من الفتيات آلة مراكز التجميل أو الكوافير من أجل الحصول على شعر ناعم غير متعرج، فلن تحتاجي بعد هذه الوصفة اللجوء إلى مجفف شعر، فالطرق الطبيعية يكون لها تأثير قوي بعيدا عن الطرق الاخرى التي تضر بصحة الشعر ويكون لها آثار جانبية وقد يحدث تقصف أو تساقط للشعر.

مكونات وصفة كريم البانثينول لتفتيح البشرة وشد التجاعيد

طريقة تنعيم الشعر باستخدام كريم البانثينول

عادة ما يستخدم كريم بانثينول، في ترطيب وتنعيم البشرة ولكنه أصبح يستخدم أيضًا في تنعيم الشعر بشكل مذهل كالأتي:

سوف تحتاجين فى هذه الوصفة نبوبة بانثينول، ملعقتين من زبدة الشيا، ملعقة واحدة من فيتامين E، ملعقة من زيت الجوجوبا، ملعقة كبيرة من زيت الجلسرين ملعقة من زيت الجوجوبا، ملعقة من زيت الأفوكادو.

طريقة تحضير وصفة تنعيم الشعر

فى إناء مناسب، ضعي كل المكونات واخلطي جيدًا حتى تحصلي على خليط قوامه كريمي، ثم ضعي كمية مناسبة من الخليط من الجذور حتى الأطراف على كل الشعر ويمكنك بعدها  وضع غطاء للرأس لمدة ساعة، وبعد انتهاء المدة قومي اغسل شعرك جيدًا بالشاميو، والبلسم، والماء ويفضل تكرار الوصفة مرة كل أسبوع.

كريم بانثينول وزيت جوز الهند لتنعيم الشعر 

سوف تحتاجين 2 ملعقة كبيرة من كريم بانثينول، 3ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، واخلطي المكونات جيدا ثم وزعي الخليط على الرأس، من الجذور حتى الأطراف، وبعد ذلك قومي بتغطية الرأس بكيس بلاستك لمدة ساعتين او يفضل طوال الليل، ثم يغسل الشعر جيدًا بالماء الفاتر والشامبو، وكرري الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج المرضية.