القضاء على حشرة البق – الزهراء

التخلص من البق، البق هو من الحشرات المزعجة والتي تسبب الم لصاحبه والكثير منا قد تظهر في منزله وقد يقوم باستخدام الكثير من الادوات للتخلص منه لكن لا جدوى ولكن من خلال السطور القادمة سنتعرف على طرق التخلص من البق نهائيا.

طريقة القضاء على البق نهائيا:

  • احضار شركات مكافحة الحشرات :

وهو من الاكثر الوسائل المنتشرة حديثة والتي تخلصك سريعا من حشرة البق او اي حشرات لديك في المنزل ولا يتطلب الامر منك اي مجهود كل ما عليك الاتصال بواحدة من الشركات المحيطة بك او المنتشرة على مواقع البحث وتحديد موعد معهم وهم يتولون الامر .

  • سد الثقوب والثغرات الموجودة :

وفي هذه الطريقة سوف تقوم بالبحث عن جميع الثغرات  والثقوب الموجودة في المنزل سواء كانت وراء الابواب .. الخ حيث اتن المعروف عن حشرة البق انها تعيش في الثقوب وتتكاثر بها.

  • شبكة مكافحة البق:

وهي عبارة شبكة مخصصة لالتقاط حشرة البق وهي عبارة شبكة مصنوعة من الالياف والخيوط الدقيقة وهي بها تقنية تقوم على التقاط حشرة البق بالتصاقه بها مما يحد من حركته فلا يستطيع ان يتكاثر.

  • غسل المفروشات والملايات بالماء الساخن :

من المعروف عن البق انه البق يتكاثر على السراير والمفروشات والبطاطين والملايات وهنا تكون المشكلة ولحلها نقوم بغسل جميع المفروشات التي نستطيع غسلها بالماء الساخن والمساحيق القوية حتى نستطيع اخراجه منها والتخلص منه نهائيا والاهم ان نقوم بتعريض هذه المفروشات الى الشمس القوية.

  • اوراق الريحان :

نقوم بنشر ورش اوراق الريحان في جميع انحاء المنزل وعلى السراير وفي المفروشات حيث ان الريحان يتميز برائحته القوية والنفاذة والتي يكرهها البق ومن مميزات هذه الطريقة انها لا تسبب اي مشاكل صحية لاصحاب المنزل.

استخدام مجفف الشعر :

من الامور التي لا يعرف الكثيرين عن حشرة البق أنه لا يتحمل درجة الحرارة العالية ومجفف الشعر او الاستشوار له درجة حرارة عالية وهو يقوم على قتل البق والتخلص منه

التهوية الجيدة :

من اهم العوامل هو تعريض المنزل والمفروشات للتهوية الجيدة يوميا وفتح الشبابيك لادخال الشمس للمنزل وخروج المراتب والمفروشات للشمس.