العريس المنحوس.. العريس اتسجن في ليلة دخلته والعروسة كلمة السر والسبب لم يخطر ببالهم

أطلق بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لقب “العروسة النحس” على عروس لم يكن يخطر ببالها في اليقظة أو المنام أن تكون ليلتها الأولى مع زوجها بهذه الطريقة، فقد قضت العروس ليلتها الأولى وحيدة تبكي، بينما قضى العريس ليلة دخوله إلى السجن، في ليلة العمر وبعد أن أنهى العروسان مراسم زفافهما في قاعة الأفراح إحدى المدن التركية تحولت سعادة العروسين إلى حزن، حيث قاد العريس عروسته في السيارة متوجها إلى منزلهما الجديد لقضاء الليلة التي طالما حلما بها.

ماذا حدث مع العروسة النحس وماذا حدث للعريس

بينما كان العريس يقود السيارة مشغولا بعروسته وفتاة أحلامه التي استمر في مغازلتها طوال الطريق حدث اصطدام بين سيارة العروسين وطفل صغير لم يتجاوز الثانية عشرة من عمره اجتمع الناس حول السيارة وأمسكوا بالعريس، فيما تم نقل الطفل المصاب إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

هنا أطلق الحضور على الفتاة التي كانت تأمل في قضاء ليلة زفافها مثل أي عروس أخرى لقب “العروس النحس” بينما قام الحاضرون بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور تم القبض على العريس واحتجازه في السجن لحين عرضه على النيابة لاستكمال التحقيقات ومعرفة وضع الطفل المصاب الذي يتواجد في المستشفى بحالة حرجة.

ليلة زفاف كئيبة للعروسين

كانت هذه معلومات عن قصة العروسة المشؤومة، حيث تم سجن العريس في ليلة زفافه وكانت العروسة هي كلمة السر وراء ذلك، لم يكن أحد ليخطر بباله ما حدث في هذا اليوم نأمل أن نكون قد قدمنا لك التفاصيل والمعلومات الكاملة، وللمتابعة المستمرة لأخبارنا يمكنك الاشتراك في نظام التنبيهات أو في أي من أنظمتنا المختلفة لتصلك كل المستجدات.

من المهم الإشارة إلى أن الخبر الأصلي تم نشره ومتوفر على موقع مصر فايف، وقد قام فريق التحرير في موقعنا بالتحقق منه، قد يكون قد تم تعديله أو نقله بالكامل أو الاقتباس منه يمكنك الاطلاع على تفاصيل هذا الخبر ومتابعة مستجداته من مصدره الأساسي.