«أقوي هاتف اندرويد في العالم!!»..قاهر الأيفون سامسونج جلاكسي اس 24 الترا مواصفات ومزايا وسعر..ملك الهواتف!

باختصار يعد Samsung Galaxy S24 Ultra هاتفًا رائعًا به العديد من الميزات المذهلة، دعنا نتعرف على هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra الرائع للغاية!، وأنه أحد أفضل هواتف Android الموجودة، هذا الهاتف ذكي حقًا لأنه يستخدم شيئًا يسمى الذكاء الاصطناعي، مما يساعده على العمل بشكل أفضل وتسهيل الأمور عليك.

مواصفات سامسونج جلاكسي اس 24 الترا

داخل الهاتف يوجد معالج قوي يسمى Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، والذي يساعد كل شيء على العمل بسرعة فائقة،  كما يحتوي على بطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة، لذلك يمكنك استخدامه لساعات عديدة دون شحن، يحتوي على شاشة كبيرة وجميلة يبلغ عرضها 6.8 بوصة، وهي رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب، الشاشة ساطعة للغاية ويمكنها عرض الأشياء بسرعة، لذلك يبدو كل شيء سلسًا وواضحًا.

ميزات اضافية لسامسونج جلاكسي اس 24 الترا

يحتوي Galaxy S24 Ultra على الكثير من الميزات الرائعة الأخرى أيضًا!، فالشاشة المسطحة والتي تُظهر الألوان بشكل جميل، يمكنها حتى مقاومة الماء، لذلك لا داعي للقلق إذا تعرضت للبلل قليلاً، يمكن للكاميرات التقاط مقاطع فيديو بجودة عالية حقًا، ويمكنك التكبير لمسافات بعيدة جدًا بتفاصيل رائعة!، كما ستحصل على تحديثات للهاتف لمدة سبع سنوات، مما يعني أنه سيستمر في التحسن بمرور الوقت، بالإضافة إلى ذلك يتمتع بصوت رائع للاستمتاع بالموسيقى والفيديوهات، ويحتوي الهاتف على أربع كاميرات رائعة في الخلف، والتي تساعدك على التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة.

سعر سامسونج جلاكسي اس 24 الترا

  • في المملكة العربية السعودية، يبلغ سعر نسخة 256 جيجابايت مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 3550 ريالًا، وسعر نسخة 512 جيجابايت مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 4200 ريال.
  • في مصر يبلغ سعر نسخة 256 جيجا بايت مع 12 جيجا بايت رام حوالي 46 ألف جنيه إذا كان بها ضمان دولي، و52 ألف جنيه إذا كان بها ضمان محلي، أما نسخة 512 جيجا بايت مع 12 جيجا بايت رام فسعرها حوالي 58 ألف جنيه مع ضمان محلي.