«مش هتلاقي زيو بالسعر ده!!»..ارخص اقوي هاتف ممكن تشتريه Samsung Galaxy A15 مواصفاته الجبارة وسعرة الرخيص..الحق اشتريه!!

هاتف Samsung Galaxy A15 4G هو هاتف جديد من إنتاج شركة Samsung، يحتوي هاتف Samsung Galaxy A15 على بعض الميزات الرائعة!، فهو يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل Android، يتمتع بشاشة جميلة حقًا تعرض ألوانًا زاهية وسريعة.

مواصفات سامسونج جلاكسي a15

يحتوي الهاتف على كاميرا كبيرة في الخلف تلتقط صورًا واضحة وكاميرا أخرى في الأمام لالتقاط صور سيلفي، ويعمل بسرعة بسبب شريحة خاصة بداخله، والبطارية قوية للغاية، لذا يمكنك استخدامه لفترة طويلة دون شحن، بالإضافة إلى أنه يمكن شحنه بسرعة عند توصيله بالكهرباء، والآن دعونا نلقي نظرة على ما يجعل هاتف Samsung Galaxy A15 4G مميزًا، وما إذا كان من الجيد شراؤه.

مميزات اضافية لSamsung Galaxy A15

تلتقط الكاميرا الخلفية صورًا جميلة، لذا يمكنك التقاط لحظات ممتعة، كما يحتوي على شريحة خاصة تساعد الهاتف على العمل بشكل جيد وسريع، وتدوم البطارية لفترة طويلة، تمامًا مثل هواتف Galaxy A الأخرى، الشاشة فائقة السطوع والوضوح، مما يجعلها رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب، كما يتم تحديثها بسرعة للحصول على تجربة سلسة بالإضافة إلى ذلك، يمكن توصيلها بأجهزة أخرى باستخدام NFC، وهو أمر رائع لمشاركة الأشياء!.

سعر Samsung Galaxy A15

  • في مصر لو عايز موبايل بمساحة 128 جيجا وذاكرة 4 جيجا سعره 6550 جنيه، ولو عايز نفس السعة 128 جيجا لكن بذاكرة أكبر 6 جيجا سعره 7300 جنيه، وكمان في موبايل بمساحة 256 جيجا وذاكرة 8 جيجا سعره 8600 جنيه، وهو مصنع في مصر.
  • في السعودية لو عايز موبايل بمساحة 128 جيجا وذاكرة 4 جيجا سعره 400 ريال، ولو عايز موبايل بمساحة 256 جيجا وذاكرة 8 جيجا سعره 660 ريال.