«وداعا لشحن الرصيد!!»..هاتف جديد من اوبو يمكنك من الأتصال وعمل مكالمات بدون نت ولا رصيد مواصفات Oppo Reno 12F وسعر..مش هتصدق الي هتشوفو!!

أطلقت شركة Oppo هاتف جديد يُدعى Oppo Reno 12F، يبدو رائعًا حقًا ويمتلك ضوءًا خاصًا يضيء حول الكاميرا الخلفية عند تلقي الرسائل، يتمتع الهاتف بشاشة كبيرة ومشرقة يتم تحديثها بسرعة مما يجعل الأشياء تبدو سلسة، دعنا نتعرف أكثر على هاتف Oppo Reno 12F وما يفعله وما إذا كان خيارًا جيدًا للشراء!.

مواصفات Oppo Reno 12F

Oppo Reno 12 F هو هاتف أنيق لا ينكسر بسهولة وله ضوء رائع يضيء عند تلقي الرسائل، يحتوي على بطارية قوية تدوم لفترة طويلة وتشحن بسرعة، الصوت الصادر من مكبرات الصوت جيد حقًا، لذا يمكنك الاستمتاع بالموسيقى والفيديو، الشاشة كبيرة ومشرقة مما يسهل رؤيتها حتى في ضوء الشمس، كما أنه يحتوي على ميزات ذكية تساعدك، مثل خاصية مسح الأشياء من الصور وتلخيص التسجيلات، والسماح لك بإجراء مكالمات دون استخدام الإنترنت إذا كنت تتحدث مع شخص يمتلك نفس الهاتف.

مميزات رينو 12F

يحتوي على معالج قوي يساعده على العمل بسرعة، وكاميرا خلفية تلتقط صورًا واضحة حقًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 32 ميجابكسل. البطارية كبيرة، لذا يمكنها أن تدوم لفترة طويلة، كما أنها تشحن بسرعة أيضًا.

سعر Oppo Reno 12F

  • في مصر يبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على مساحة كبيرة (256 جيجابايت) وذاكرة (12 جيجابايت) حوالي 12900 جنيه مصري.
  • وهناك أيضًا نسخة أكبر بمساحة أكبر (512 جيجابايت) تكلف حوالي 14700 جنيه مصري.
  • في السعودية، يبلغ سعر نسخة 256 جيجابايت التي تحتوي على 12 جيجابايت من الذاكرة 1300 ريال.