«يادوب تلحق تنزل التردد»… القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك | ماتش القرن

في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الأفريقي المرتقبة بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، نستعرض القنوات التي ستقوم بنقل هذا الحدث الكروي الهام يُخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم الخميس في السابعة مساءً على ملعب فيصل بن فهد بالملز، وذلك قبل المباراة المقررة غدًا الجمعة.

تفاصيل المباراة

ستُقام المباراة مساء الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وتعتبر هذه المواجهة فرصة فريدة لعشاق كرة القدم العربية لمتابعة صراع القمة بين قطبي الكرة المصرية.

القنوات الناقلة

ستقوم قناة بي إن سبورت المفتوحة بنقل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، مع تعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي كما ستعرض قناة إم بي سي مصر المباراة بتعليق فارس عوض، مما يتيح للمتابعين خيارات متعددة لمتابعة الحدث.

إنجازات الفريقين

توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي في مباراة الإياب (1-0)، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي من جهته، حصل الزمالك على كأس الكونفدرالية بعد تعادله مع نهضة بركان المغربي (2-2)، لكنه توج باللقب بفضل تسجيله هدفًا خارج الأرض.

تاريخ المواجهات

يُعتبر هذا السوبر الأفريقي لقاءً تاريخيًا، حيث سبق للأهلي أن توج باللقب 8 مرات، بينما فاز الزمالك به 4 مرات تجدر الإشارة إلى أن الفريقين قد التقيا في السوبر الأفريقي مرة واحدة عام 1994، حيث فاز الزمالك بهدف نظيف وهذه ستكون المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان في نهائيات، بعد مواجهة دوري أبطال إفريقيا في 2020 التي انتهت بفوز الأهلي.