مفاجأة لأصحاب المخابز .. قرار مفاجئ من وزارة التموين بشأن رغيف العيش المدعم.. التطبيق خلال ساعات

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية وذلك من خلال الهيئة العامة للسلع التموينية أنها قامت بالاتفاق مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك تم من خلال الهيئة القومية للبريد المصري، حيث أن صرف التموين وجميع المستحقات التي يحتاج إليها المواطنين من خلال التموين يتم صرفها بالاتفاق مع مكاتب البريد الموجودة على مستوى الجمهورية سواء الثابتة أو المتحركة حيث أن يصل عددها إلى 4650 مكتب.

اصحاب المخابز مش هيناموا من الخوف!!.. قرارات وزارة التموين بشأن أصحاب المخابز

قرار مفاجئ بشأن رغيف العيش المدعم 

أعلنت وزارة التموين عن بعض القرارات المفاجأة بشأن رغيف العيش، وهي قرارات في صالح المخابز وهي كالتالي:

  • أعلنت وزارة التموين أنها قامت باتخاذ الإجراءات في إطار استراتيجي وذلك من أجل تعزيز الحكومة المالية والتحويل الرقمي.
  • كما أنها قامت بتسهيل إجراءات سداد المبالغ المطلوبة من المخابز البلدية التي تقدم عيش الدعم وتبلغ عدد المخابز 30 ألف مخبز.
  • بالإضافة أن وزارة التموين قامت بالإعلان أن من يوم الأحد الموافق اكتوبر 2024 سوف يتم استخدام تلك الطريقة في دفع التأمينات، والغرامات، وفروق تكلفة التصنيع من فروع مكاتب البريد المصري.

تابع إجراءات وزارة التموين 

قامت وزارة التموين بالتعاون مع وزارة الإتصالات والتكنولوجيا وذلك للتسهيل على المخابز تحصيل مستحقات وزارة التموين بخطوات بسيطة وذلك من خلال شبكات البريد المصري،تعمل هذه المبادرة في سياق الجهود المستمرة وذلك نحو التحول الرقمي وتعزيز الحكومة الإلكترونية والمالية في دعم الخدمات الجديدة وتسهيل عملية الدفع وتوفير وسيلة مريحة.