كنز في إيديك.. اوعى ترمي قشر البيض من النهاردة اكتشف الطريقة السحرية اللي هتغير حياتك 180 درجة… ااعرف السر 

تعتبر مشكلة بقايا الطعام من المشاكل التي تقابل ربات البيوت بشكل يومي، حيث أن يكون السؤال دائمًا كيفية الإستفادة من بقايا الطعام، خاصة أنه يوميا يتم التخلص من كميات كبيرة من بقايا الطعام، لذلك دائماً يُنصح بأن يجب حل هذه المشكلة بطريقة أكثر ذكاءًا من خلال استخدام البقايا بدلاً من رميها في القمامة، حيث من الممكن إدخال بقايا الطعام في طعام اليوم والاستفادة منه حتى لو كان من خلال وضع تلك الطعام للحيوانات بدلاً من رمي كميات كبيرة في القمامة.

فوائد قشر البيض الصحية - ويب طب

تعرف على أهمية قشر البيض 

يعتبر قشر البيض من الأشياء التي يتم التخلص منها من خلال القمامة لعدم معرفة أهميته، لذلك تابع أهمية قشر البيض بدلاً من التخلص منه:

  • يعتبر قشر البيض من أكثر الأشياء التي تحتوي على قيمة غذائية كبيرة حيث أنه مليء بالكالسيوم وذلك يجعله مفيدًا للغاية كسماد طبيعي للتربة الزراعية.
  • بالإضافة إلى أن البيض يحتوي على العديد من الفيتامينات، لذلك يمكن استخدامه كمكمل غذائي وذلك من خلال طحنه وإضافته على بعض الأكلات.
  • لذلك يمكنك البحث عن بعض استخدامات قشر البيض بدلاً من إلقائه في القمامة وهو يحتوي على الكثير من المعادن الغذائية.

كيفية الإستفادة من بقايا الطعام 

 الاستفادة من بقايا الطعام من أفضل الأشياء في الوقت الحالي خاصة مع صعوبة الأجواء الاقتصادية، لذلك يمكنك استخدام الخبز الجاف وتحويله الى خبز مجفف أو محمص يتم إدخاله في صنع كرات اللحم المشوية، كما يمكن استغلال الفواكه في عمل العصائر أو المربي حيث أنها تحتوي على عناصر غذائية عالية يحتاج إليها جسم الانسان.