المحطة ستتعطل.. قطع المياه 6 ساعات متواصلة عن هذه المناطق “بيان رسمي”

أعلنت الوحدة المحلية لمركز مدينة نقادة في محافظة قنا، في بيان رسمي لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عددا من المناطق غدا الجمعة 27 سبتمبر مدة 6 ساعات متواصلة حتى تجري شركة مياه الشرب والصرف الصحي عددا من الأعمال الطارئة التي تعطل خدمة المياه.

قطع المياه في قنا عن هذه المناطق

وجاء في بيان الوحدة المحلية لمركز مدينة نقادة بقنا، إنه “بناءً على ما ورد إليها من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي فرع نقادة، بأنه سيتم توقف محطة نقادة المدمجة لمده 6 ساعات، وذلك نتيجة أعمال إحلال وتجديد محطة نقادة المدمجة وقيام مقاول الأعمال بدهان العول الايبوكسي لمرشحات المياه بمحطة نقادة”.

وأشارت الوحدة المحلية لمركز نقادة، أنه سيتم قطع المياه غدا الجمعة بداية من الساعة العاشرة مساء غدا الجمعة 27 سبتمبر، وحتى الساعة الرابعة من فجر يوم السبت المقبل الـ 28 من سبتمبر، مشيرا إلى أن المناطق المتأثرة بفترة الانقطاع هي مدينة نقادة، والمنشية، قبلي الخطارة.

وأوضحت الوحدة المحلية، أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب ستكون متواجدة في المناطق المتضررة تابعة إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125، وأهابت بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية بتدبير حاجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

على جانب آخر، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، اليوم الخميس، حملة لرفع المخلفات من عموم شوارع المدينه وتفريغ كافة صناديق القمامة والحاويات، تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وتوجيهات حسين الزمقان رئيس مركز ومدينة نقادة، بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة بالمدينة والقرى وظهور المدينة بالشكل الحضاري.