«مفجأة لم تكن على البال»… سألوا “هالاند” عن اللاعب المغربي الأفضل في العالم فأجاب بدون تردد وصدم الجمهور!! ليس دياز ولا زياش ولا أشرف حكيمي!!

أشاد إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، بأداء اللاعب المغربي أمين عدلي المحترف في باير ليفركوزن، معتبرا إياه الأفضل بين اللاعبين المغاربة في العالم، يعكس هذا التصريح المكانة العالية التي وصل إليها عدلي في الساحة الأوروبية.

تألق أمين عدلي في الدوري الألماني

يتميز أمين عدلي بمهارات فنية رائعة تشمل المراوغة والتمرير واللعب تحت الضغط، وقد أثبت نفسه كلاعب محوري في باير ليفركوزن، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى، في آخر مباراتين له، سجل عدلي هدفا رائعا في الدوري، مما يعزز من مكانته كلاعب بارز.

سألوا “هالاند” عن اللاعب المغربي الأفضل في العالم فأجاب بدون تردد وصدم الجمهور!! ليس دياز ولا زياش ولا أشرف حكيمي!!

تأثير عدلي في المباراة الأخيرة

خلال مباراة باير ليفركوزن ضد بوخوم، استطاع عدلي أن يحرز الهدف الثالث لفريقه بعد دخوله بديلاً في الدقيقة 69، الهدف جاء بعد ركلة ركنية، حيث ارتقى عدلي لكرة هوفمان وأسكنها الشباك برأسية متقنة، مساهماً في فوز فريقه الساحق 5-0.

تصنيف هالاند لعدلي

تأتي إشادة هالاند لتؤكد على مهارات عدلي وتأثيره الإيجابي في الملاعب الأوروبية، يرى هالاند أن أداء عدلي يجعله من أبرز اللاعبين على الساحة، مما يعزز من فرصه للانتقال إلى مستويات أعلى في مسيرته الرياضية.

أمين عدلي يمثل مثالا للموهبة المغربية الصاعدة في كرة القدم الأوروبية، وإشادته من قبل نجوم كبار مثل هالاند تعكس نجاحه وتألقه المستمر، يتطلع عشاق كرة القدم لرؤية المزيد من إنجازاته في المستقبل.