نسف كرشه من 185 لـ 85 كيلو فقط ؟؟؟.. الفنان احمد زاهر يكشف عن سر خطير وبكل صراحة عن تغيير شكله وهذا هو سر خسارة وزنه؟ .. وداعًا للاعشاب والرجيم القارص

في برنامج معروض من لميس الحديدي والضيف الممثل المعروف أحمد زاهر وجه تصريح في ذلك البرنامج بأن وزنه قد وصل إلى185 كيلو، وقد أشار إلى أنه كان يعاني من مرض الغدة الدرقية وقد استمر لفترة طويلة في علاج السمنة التي كان يعاني منها، وأضاف بأن وزنه لم يكن بسبب الطعام بل كان عبارة عن ماء مخزن في الجسم و ورم.

 رحلة أحمد زاهر في تخفيض وزنه

أفصح أحمد زاهر عن إنقاص وزنه إلى 120 كيلو حينما مثل مسلسل آدم والذي قام بإخراجه محمد سامي، وبعدها ثبت وزنه ولم يستطع تخفيضه مجددا، وأضاف بأن محمد سامي قال له بأن هناك دور في مسلسل حكاية حياة وأشار المخرج إلى أن ذلك الدور مناسب تماما لأحمد زاهر لكن من المستحيل أن يقوم بتأديته إلا عند نزول وزنه وأعطاه مدة تصل إلى سنة ليخفض فيها وزنه، وأشار زاهر إلى أن محمد سامي وجه له عبارات مهينة وقاسية لكنه لاحقا شكره عليها لأنها كانت ما دفعه لإنزال الوزن، هذا وقد حاول أحمد زاهر طوال العام أن ينقص وزنه وقد نجح بالفعل حيث قال أنه عندما دخل على المخرج في غرفة التجريب نزلت دموع المخرج لأن زاهر قد خفض وزنه إلى 85 كيلو بعد أن كان 120 كيلو، وأشار بأن وزنه قد نزل بعد حل المشكلة المرضية التي كان يعاني منها وبعدها قام زاهر بالسير على نمط صحي.