«جمعنالك كل حاجه عن الماتش»… موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والمعلقين وقائمة الفريقين | ومفاجأة تركي آل الشيخ

تترقب الجماهير العربية والإفريقية مباراة السوبر الإفريقي 2024، التي تجمع بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، بعد مضي 30 عامًا على آخر مواجهة بينهما في هذه البطولة.

ستكون هذه المباراة فرصة كبيرة للأهلي، الذي يسعى للتتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، مواصلاً فرض هيمنته على الألقاب القارية من جهة أخرى، يأمل الزمالك في تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، وكتابة صفحة جديدة من إنجازاته على حساب غريمه التقليدي.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء هو الثاني بين الفريقين في السوبر الإفريقي، حيث التقيا سابقًا في يناير 1994، حيث توج الزمالك باللقب بتسديدة صاروخية من أيمن منصور.

موعد المباراة

تنطلق مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة

يمكن للجماهير متابعة اللقاء المرتقب عبر عدة قنوات مفتوحة، حيث ستقوم قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة بنقل المباراة، مع تعيين المعلق التونسي عصام الشوالي كما ستبث شبكة “إم بي سي” المباراة عبر قناتي “إم بي سي مصر” و”إم بي سي مصر 2″، مع تعيين المعلقين مدحت شلبي وفارس عوض على التوالي.

قائمة الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

قائمة الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمود حمدي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، شيكابالا، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: أحمد مصطفى “زيزو”، كونراد ميشالاك، سيف الدين الجزيري، عمر فرج، حسام أشرف، ناصر منسي.