يخص مرتب أكتوبر 2024.. قرار عاجل من الحكومة يُسعد الموظفين | شوف هتقبض كام بعد الزيادة

أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف رواتب العاملين في الدولة لشهور أكتوبر، نوفمبر، وديسمبر 2024، وذلك لكافة الوزارات والهيئات الحكومية والجهات التابعة لها.

وأوضحت الوزارة أنه تم تخصيص 5 أيام من كل شهر لصرف الرواتب والمستحقات الأخرى للعاملين، بالإضافة إلى تخصيص 4 أيام في شهر أكتوبر و3 أيام في شهري نوفمبر وديسمبر لصرف متأخرات المستحقات المالية.

موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024

أوضح الدكتور شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أن رواتب العاملين عن شهر أكتوبر ستبدأ صرفها من يوم 24 أكتوبر، بينما سيتم صرف المتأخرات في أيام 7، 8، 9، و10 من الشهر نفسه. أما رواتب شهر نوفمبر فستصرف بدءًا من 24 نوفمبر، مع صرف المتأخرات في أيام 7، 10، و11 من الشهر. بالنسبة لشهر ديسمبر،

وستبدأ الرواتب بالصرف في 22 ديسمبر، والمتأخرات في أيام 8، 9، و10، وستتاح المستحقات المالية للعاملين عبر ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المعلنة عبر المنظومة المالية الإلكترونية.

تنويه هام لكل الموظفين

وناشدت وزارة المالية العاملين في الجهات الحكومية بتجنب التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث ستكون الرواتب متاحة في أي وقت بعد بدء مواعيد الصرف المحددة لكل جهة إدارية.

وقالت المالية في بيان رسمي لها، بأن كل الموظفين سيكون بإمكانهم صرف رواتبهم من لحظة نزول المرتب على حساباتهم الشخصية، وبالتالي لا يوجد أي مبرر للتزاحم على ماكينات الصراف الآلي في أول أيام صرف المرتبات.