ما هو رد فعل نقابة الأطباء بعد انتشار تفاصيل واقعة الأطباء المتحرشين؟

انتشرت أخبار، وتفاصيل، وتصريحات بخصوص واقعة الأطباء المتحرشين الذين كانوا يصورون أنفسهم وهم يتحرشون بالمرضى، ويوثقون ذلك من خلال الفيديوهات، والصور، والتي انتشرت على الإنترنت، وكان لنقابة الأطباء رد على تلك الواقعة.

 

واقعة الأطباء المتحرشين

انتشرت تفاصيل غريبة عن مجموعة شباب يطلق عليهم في الوقت الحالي الأطباء المتحرشين كانوا يتلفظون في فيديوهات متجولة بألفاظ بذيئة جدًا وهم يتحدثون عن الفتيات، والبعض منهم أخذ يروي بتفاخر بالتحرض بالمريضات، ومنهم من صور فيديوهات لفتيات تسير بشكل عادي في الطرق العامة، ولكن كانوا يعلقون بطريقة بذيئة على ملابسهن، وأجسادهن.

 

حتى الآن لم تتأكد النقابة

في الوقت الحالي لم تتأكد النقابة من أن الأطباء المتحرشين هم أطباء فعلا من الأساس، أم أنهم مجرد شباب يدعون ذلك الإدعاء بأحاديث متداولة دون أساس من الصحة، ولكن النقابة أكدت أنه في حال التأكد من هوية الأطباء المتحرشين، والتأكد فعلا من أنهم ينتسبون إلى النقابة فإن الأخيرة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية.

طبيب أسنان متورط مع الأطباء المتحرشين

تم التواصل مع نقابة أطباء الأسنان أيضا من أجل متابعة الأمر مع نقابة الأطباء، حيث أن الفيديوهات ورد فيها حديث شاب يدعي أنه طبيب أسنان كان يروي مغامراته مع المرضى، وشددت نقابة أطباء الأسنان على ضرورة التعامل بحزم وفقا للقوانين في حالة التأكد من هوية الشاب.
 

ما هو رد فعل نقابة الأطباء بعد انتشار تفاصيل واقعة الأطباء المتحرشين؟