«المعلمين بيشوفو العجب حقيقي»..إجابة طالب جامعي في الإمتحان غير متوقعة وصدمت الجميع | لن تتوقع رد فعل الدكتور

نشبت حالة من النقاش على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قام طالب بنشر صورة لامتحان اللغة الإنجليزية، حيث استخدم الفرانكو في كتابة التعبيرات اللغوية، وأجاب الطالب على الأسئلة قائلا إنه يعزف في حفلات موسيقية، مثل حفلات الموسيقى وكأس الأمم الإفريقية بالإضافة إلى وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة، وكانت إجابته مكتوبة بالأسلوب الفرانكو الشائع في محادثات منصات التواصل الاجتماعي على النحو التالي: يقدم عروضا موسيقية في حفلات موسيقية، كأس الأمم الإفريقية ووزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة.

واقعة أخرى

  • يعبر بعض الطلاب عن أفكارهم ومشاعرهم من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث يفسرون سلوكياتهم أو يشاركون تجاربهم، وفي السنوات الأخيرة لاحظنا العديد من المنشورات لطلاب أنهوا امتحاناتهم، حيث قدموا إجابات غير معتادة في كثير من الأحيان، وسنقوم في هذا التقرير بمراجعة بعض منها.
  • تحدثت هاجر أحمد علي عن تجربتها في إحدى المواد الدراسية، حيث قالت في بعض تصريحاتها: كان الامتحان شاملا لكافة المنهج، وتمكنت من حل بعض الأسئلة، لكنني اكتفيت بسؤالين فقط وكتبت للدكتور: أنا أعرف الباقي لكنني تعبت، لا أستطيع الاستمرار وأعتقد أنه سيفهم وضعي ويمنحني الدرجات.
  • ذكرت أسماء عمارة: كان الدكتور قد اتفق معنا على أن هناك فصلا ملغيا من الكتاب، لكننا اكتشفنا أن الامتحان كان بالكامل من هذا الفصل الملغي، لذلك كانت ردود جميع الطلاب: يا دكتور لقد نسيت أن هذا ملغي، تقريبا كتبنا جميعا أسماءنا وغادرنا، ربما ما يخفف عنا هو أن لدينا درجات العملية لذا قد ننجح.
  • وبخصوص شعوره قال أحمد: كنت أعتقد أنني سأتمكن من الحل، لكن عندما دخلت القاعة وجدت أن أغنية معينة تسيطر على ذهني، ولم أستطع تذكر أي شيء سوى كلماتها ففكرت في كتابة الأغنية باللغة العربية.