تحذير ورد ناري وتفاؤل.. ماذا قال مدربي الزمالك عن سوبر الأهلي ؟

يلتقي قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في مباراة كأس السوبر الإفريقي على أرضية استاد “المملكة أرينا” في السعودية مساء اليوم الجمعة.

ويشارك النادي الأهلي في اللقاء، بصفته بطل لدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك الفارس الأبيض في اللقاء، بصفته بطل للكونفدرالية الإفريقية.

وقد أعلنت شبكة قنوات إم بي سي مصر المفتوحة والمجانية، بالإضافة إلى شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس المجانية والمفتوحة، إلي جانب قناة أون تايم سبورت فضلا عن قناة أبو ظبي الرياضية، بث اللقاء عبر شاشتها.

مدربي الزمالك السابقين، أكدوا ثقتهم في فوز الزمالك باللقاء.

البرتغالي فيريرا متفائل..

أكدالبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك أنه يثق في قدرات مواطنه جوزيه جوميز مدرب القلعة البيضاء في التعامل مع مباراة كأس السوبر الإفريقي، مؤكداً لو لعبت المباراة داخل المستطيل الأخضر فقط الزمالك هو البطل.

نصيحة إيناسيو لمدرب الفريق..

وجه أوجستو إيناسيو مدرب نادي الزمالك السابق نصيحة للاعبي الفارس الأبيض قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي. مؤكداً أن الأهلي أقوي لكن هذه مباراة نهائية ويمكن أن يحدث أي شيء.

ومن خلال تصريحات إعلامية، أكد مدرب الزمالك السابق، أوجستو إيناسيو، على ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق الأول للزمالك، وعلى قدرتهم علي تحقيق اللقب.

نيلو فينجادا يحذر جوميز..

وقد أكد البرتغالي نيلو فينجادا في تصريحات صحفية، ‏نصيحتي لجوميز لا تترك مساحات لإمام عاشور نجم النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر الافريقي، وبضرورة توظيف لاعبي الفريق بشكل صحيح، وعدم الاندفاع للهجوم من بداية اللقاء.