«البرص بيخاف منه موت»… ضع ملعقه من هذا المكون السحري عند الشقوق و المفارش وتخلصي من البرص والزواحف بدون رش مبيدات… طريقة الإستخدا!!

البرص هو من الحشرات المنتشرة التي تظهر في البيوت، ويشكل مصدر رعب للكثيرين، خاصة النساء، بسبب مظهره المخيف ورائحته السيئة، و بالإضافة إلى ذلك، يعتبر وجود البرص في المنزل مصدر قلق من الناحية الصحية، حيث يمكن أن ينقل العديد من الأمراض بسبب وضع بيضه في زوايا مختلفة من المنزل، و في بعض الأحيان، يصل خوف الأشخاص من البرص إلى حد تركهم لمنازلهم هربا منه، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

وسائل بسيطه لقضاء على الابراص

يتميز البرص بسرعته وخفة وزنه، ويكثر وجوده في المناطق الحارة، مما يجعله شائعا في فصل الصيف، و يلجأ البعض إلى قتله للتخلص منه، لكن البرص يختلف عن الحشرات الأخرى إذ يمكنه العيش حتى بعد قطع ذيله، كما أنه ينمو له ذيل جديد مع مرور الوقت، و للتخلص منه نهائيا، يجب استهداف رأسه مباشرة.

تخلص من الابراص والزواحف نهائيا

من بين أكثر الطرق فعالية وأقل تكلفة لطرد الأبراص هي استخدام قشر البيض، حيث يعتقد أن الأبراص تعتقد أن قشر البيض يدل على وجود ثعبان قريب، مما يدفعها إلى الابتعاد عن المكان، و يمكن وضع نصفين من قشر البيض الطازج في أماكن متنوعة، مع ضرورة تغييره كل ثلاثة إلى أربعة أسابيع لضمان فعاليته.

وقايه المنزل من الابراص والقوارض والزواحف

تعتبر لوحات الغراء وسيلة فعالة لاصطياد الأبراص، حيث تنجذب نحو الضوء وتلتصق بالألواح الموضوعة على النوافذ والمداخل، و بعد ذلك، يسهل التخلص من الأبراص، و بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام كرات العث للتخلص من الصراصير والنمل والذباب من خلال وضعها بالقرب من مداخل ومخارج المنزل.