«زمايلك هيتغاظوا من جمالك»… لا تستخدمي كريم ميبو بهذه الطريقه الخاطئه وتعرفي على وصفه كريم ميبو لتفتيح البقع الداكنه… اليك طريقه الاستخدام!!

تواجه العديد من النساء والفتيات العديد من المشكلات المتعلقة بالبشرة، مما يضعهن في موقف صعب نظرا لارتفاع أسعار مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، و بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تضر هذه المنتجات أكثر مما تفيد بسبب احتوائها على مواد كيميائية، و لذلك، تلجأ الكثير منهن إلى الوصفات الطبيعية المنزلية غير المكلفة، التي توفر الترطيب والنعومة وتساعد في التخلص من التصبغات، والمسام الواسعة، والرؤوس السوداء، والتجاعيد، كما تساهم أيضا في تفتيح البشرة.

كيف يساعد كريم ميبو على تفتيح البقع الداكنه

عبر موقعنا، سنقدم لك في الفقرات القادمة طريقة لتحضير كريم مجرب وفعال يعزز ثقتك بنفسك، حيث سيعيد لك جمالك من جديد، وستلاحظين نتائج رائعة وبشرة خالية من العيوب، إذ سيساعد في إزالة الاسمرار والبقع الداكنة.

طريقة عمل وصفة كريم ميبو

لتحضير هذه الوصفة الاقتصادية، يمكنك تجهيز ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي، وربع كوب من الزبادي، وملعقة كبيرة من كريم ميبو، وملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من زيت اللوز، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ونصف ملعقة كبيرة من النشا، ثم، في وعاء مناسب، اخلطي جميع المكونات بشكل جيد حتى تحصلي على خليط كريمي.

التجار وصفه عبقريه باستخدام كريم ميبو لتفتيح البشره

استخدمي مزيج كريم ميبو والنشا على بشرتك أو على المناطق الداكنة التي ترغبين في تفتيحها، واتركيه لمدة نصف ساعة أو حتى يجف تماما، و بعد ذلك، اغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه بلطف باستخدام المناديل، ثم ضعي كريم مرطب على المنطقة المستهدفة، و تأكدي من تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع على المناطق الداكنة للحصول على نتائج ملحوظة، و يساعد كريم “ميبو” في استعادة جمالك حتى لو كنت في السبعينيات، حيث يقدم أفضل النتائج. يمكنك تخزينه في مكان مناسب داخل زجاجة محكمة الإغلاق لاستخدامه حسب الحاجة، و إنه وصفة طبيعية واقتصادية ستمنحك نتائج مبهرة.