“حتى لو كبير ومدلدل” .. إليك طريقة تحضير مشروب فتاك يخلصك من الكرش ودهون البطن والأرداف خلال اسبوع فقط!!

عصير البقدونس يعتبر من المشروبات الطبيعية ذات الأهمية الكبيرة للصحة لذلك، فإن إدماج عصير البقدونس في نظامك الغذائي قد يحقق لك نتائج رائعة خلال أسابيع قليلة، خاصة إذا كنت تستعدين للزواج وتبحثين عن وسائل للتخسيس وإنقاص الوزن فهو يساعد على تطهير الجسم من السموم يمكنك تقديمه لعائلتك بخطوات سهلة وفي زمن قصير، واستمتعي بالصحة مع أحبائك، وفقاً لموقع “healthline”.

إليك 10 فوائد “لعصير البقدونس” للتنحيف السريع

يمكن أن يساعد البقدونس في حرق السعرات الحرارية والتخلص من دهون البطن، خاصة عند إضافة عصير الليمون إليه.

شرب مزيج من البقدونس والليمون مع الماء في الصباح على الريق يمكن أن يسهم في حرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن خلال أقل من أسبوع.

البقدونس منخفض جداً في السعرات الحرارية ولكنه غني بالعديد من العناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات A وB وC وK والمعادن مثل الحديد والبوتاسيوم، كما أنه يحتوي على الكلوروفيل الذي يساعد في طرد السموم من الجسم ويدعم فقدان الوزن.

تعمل الإنزيمات الموجودة في البقدونس على تحليل الطعام وإطلاق العناصر الغذائية من البروتينات والدهون والكربوهيدرات، مما يعزز عملية الهضم ويساعد في تنحيف الجسم.

يساعد البقدونس أيضاً في تقليل احتباس الماء والانتفاخ، مما يسهم في التخلص من السوائل الزائدة دون فقدان البوتاسيوم.

كما يلعب دوراً في موازنة مستويات السكر في الدم، مما قد يساعد في الحماية من مرض السكري ويساهم في إدارة الوزن على المدى الطويل.

علاوة على ذلك، يعزز مشروب البقدونس مع الليمون الشعور بالشبع والامتلاء، مما قد يقلل من كمية السعرات المستهلكة ويساعد في إنقاص الوزن.

عصير البقدونس غني بفيتامينات A وC والعديد من الفيتامينات الأخرى التي تعزز مناعة الجسم وتساعد في تسهيل فقدان الوزن.

يحتوي أيضاً على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن.

تحتوي عصارة البقدونس على فيتامين A، وفيتامين K، وفيتامين B9، وحمض الفوليك، والكالسيوم، مما يجعلها مهمة لمن يتبع نظام الكيتو الغذائي.

الطبيعية التي تستخدم البقدونس كمكون أساسي لخسارة الوزن، لكن يجب تناوله باعتدال، حيث يُنصح بضرورة اتباع نظام غذائي متوازن.