5 أشياء يجب إبعادها من أسفل الحوض.. منها مسحوق الغسيل والزجاجات الفارغة خلي بالك منها كويس!!

نجد أن المنطقة التي تقع أسفل حوض المطبخ تعتبر من أكثر الأماكن التي يستغلها العديد من ربات البيوت في تخزين مجموعة من الأدوات حتى ولو لم تعد ربه المنزل بحاجة استخدامها على الرغم من سبب تلك المنطقة إلا أنه عندما يتم فتحها أو النظر إليها نجدها مليئة بأغراض مفيدة وأغراض أخرى غير مفيدة، لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على طريقه يمكن من خلالها أن يتم التخلص من الفوضى الموجودة في ذلك المكان تابعونا للتفاصيل.

أشياء التخلص منها من أسفل حوض المطبخ

الطعام

فنجد أنه في جميع الأحوال لا بد وأن نبتعد عن تخزين الطعام في المنطقة الموجودة أسفل المطبخ لأنها تكون أكثر تعرضا للرطوبة بما يؤدي إلى تعفن الطعام وإتلافه ويفضل أن يتم حفظه في علب محكمة الغلق لتجنب الحشرات والقوارض التي يمكن أن تجعل الطعام هذا مسمم.

مواد تنظيف إضافية

فنجد أن مواد التنظيف الإضافية هذه بما في ذلك صابون اليدين بما في ذلك أكياس القمامة السائلة أو حتى عبوات التنظيف الفارغة كل هذا يستغل مساحة دون أي داع لذلك لا بد وأن نحفظ فقط الأشياء التي نحن بحاجة لاستخدامها على أن يتم عمل رف صغير في أي ركن في المطبخ لحفظ تلك الأغراض وليس أسفل حوض المطبخ.

مناشف المطبخ

فنجد أن سيده المنزل إذا كان لديها بعض المناشف الإضافية للمطبخ لا بد وان لا يتم حفظها أسفل الحوض لأن تلك المنطقة قد تجعل أغراض غير نظيفة لذلك يمكن أن يتم تخزينها في طبق بلاستيك جاف في أحد أدراج المطبخ.