ورطة لـ جوميز.. إصابة نجم الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

تلقت جماهير نادي الزمالك، ضربة قوية قبل مباراة الليلة التي تجمعه مع غريمه التلقيدي الأهلي، حيث يتواجهان في بطولة كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يدخل الأهلي المباراة كبطل دوي أبطال إفريقيا،  في حين يشارك الزمالك كبطل للكونفدرالية الإفريقية.

صدمة لجماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمد عواد حارس مرمى الزمالك، أصبح الأقرب من حراسة عرين الفارس الأبيض في مباراة الليلة أمام الأهلي، بعد تعرض الحارس محمد صبحي خلال التمرينات الأخيرة للفريق، واستبعاده من القائمة.

وأشارت التقارير إلى أن الحارس محمد صبحي تعرض لإصابة عضلية خلال تدريبات الزمالك، وأصبحت مشاركته صعبة في مباراة الليلة، وأصبح محمد عواد هو حارس المرمى المرشح للمباراة، في حين يكون البديل الحارس الشاب محمود الشناوي.

وأوضحت التقارير، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، كان سيعتمد على محمد صبحي في حارسة مرمى الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي الليلة، قبل أن يتعرض للإصابة، خاصة وأن الحارس قد شارك بشكل أساسي في آخر مباراتين أمام الشرطة الكيني في ذهاب وإياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي

ويتوقع أن يدفع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، بقوته الضاربة أمام الأهلي من أجل التتويج باللقب، حيث يتوقع أن يكون التشكيل بعد إصابة محمد صبحي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد حمدي أو محمود بن تايك.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – محمد شحاتة.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري – مصطفى شلبي.