تحذير شديد اللهجة من كولر للاعبي الأهلي قبل موقعة السوبر الإفريقي

تنطلق صافرة بداية المباراة المنتظرة بين الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، على ستاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وقبل اللقاء بساعات، وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عدة تحذيرات للاعبي المارد الأحمر.

حذر كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين بعدم الاستعانة بالمباراة، مؤكدا على ضرورة التركيز الشديد طوال المباراة، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر محذراً من الثقة الزائدة في تحقيق الفوز على الزمالك، ونصح اللاعبين بعدم الانصياغ لما يتردد بأن فرص الأهلي أكبر من المنافس.

وشدد كولر على أن المباراة اليوم لن تتكون سهلة بل إن المبارة صعبة ويجب التركيز فيها، والابتعاد عن الأخطاء الدفاعية تمامًا، كما حدد بعض الأسماء فى الزمالك وشدد على التركيز معهم وهم الثلاثي عبد الله السعيد وأحمد زيزو وسيف الدين الجزيري، لتضييق المساحات أمامهم. وبالنسبة للمهاجمين فطلب منهم كولر عدم إضاعة اي فرصة بل استغلال أنصاف الفرص لأن هناك فرص لا تتكرر ولا يمكن تعويضها، وضرورة التسجيل المبكر.