“ده أحنا كان مضحوك علينا”…غير تنظيف الأذن 6 استخدامات آخرى لأعواد القطن

تُعتبر أعواد القطن من المنتجات الأساسية لتنظيف الأذن، حيث يُوصي المتخصصون في العناية بالبشرة باستخدامها نظرًا لجودتها وعدم تسببها في أي ضرر للأذن، بشرط اتباع طريقة معينة بدلاً من الاستخدام العشوائي لتجنب أي أذى.

وكما هو معتاد، هناك دائمًا مزايا واستخدامات خفية للأشياء يجب أن نأخذها بعين الاعتبار. وفقًا لموقع “stylecaster”، هناك بعض الاستخدامات الأخرى لأعواد القطن التي يمكن أن تسهل عليك بعض المهام.

 استخدامات آخرى لأعواد القطن

1- فرشاة لتطبيق المكياج: يمكنك الاستعانة بأعواد القطن كفرشاة لتطبيق المكياج، سواء على جفونك أو في المناطق التي يصعب الوصول إليها باستخدام فرشاة كبيرة، مثل المنطقة المحيطة بالعينين.

2- مزيل لزائد المكياج: بالإضافة إلى استخدامها في وضع المكياج، يمكن استخدام أعواد القطن لإزالة الزوائد دون التسبب في أي فوضى، مثل الزوائد الناتجة عن أحمر الشفاه.

3- إزالة طلاء الأظافر الزائد: من المعروف أن استخدام الأسيتون لإزالة الزوائد قد يسبب مشاكل لبقية الأظافر عند استخدام القطن العادي. لكن باستخدام أعواد القطن، يمكنك التحكم في العملية وحل المشكلة بسرعة.

4- تطبيق علاج الحبوب: يُنصح بعدم وضع علاج الحبوب على الوجه بالكامل لتجنب نقلها من منطقة لأخرى. لذا، يُفضل استخدام أعواد القطن لتطبيق الكريم المعالج مباشرة على الحبة.

5- تنظيف الأشياء: يمكنك استخدام الأعواد القطنية لتنظيف لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك، فهي وسيلة فعالة لإزالة الأتربة.

6 – الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها: يمكن أن تساعدك الأعواد القطنية في تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها، مثل زوايا أدراج الثلاجة والغسالة وغيرها.