مرتب يصل 25 ألف جنية! قدم حالاً على وظائف محطة الضبعة واحجز مكانك بسرعة: شوف التخصصات المطلوبة

أعلنت وزارة العمل من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن توفير نحو 6200 فرصة عمل للشباب المصري في عددا من التخصصات داخل مشروع محطة الضبعة النووية في محافظة مرسي مطروح وفقا لعددا من الشروط.

وظائف شاغرة بمحطة الضبعة النووية

وأشارت وزارة العمل في بيانها إلى أن الفرص المتوافرة بمحطة الضبعة النووية جاءت في عددا من التخصصات وهي: ” 2300 حداد مسلح، و900 عامل خرسانة، و700 لحام، و500 عامل تركيب أنظمة تهوية، و1300 عامل تركيب الهياكل الخرسانية المسلحة، و500 كهربائي”، مشيرة إلى أن المرتبات تتراوح من 9000 إلى 25000 جنيه حسب المهنة والخبرة.

طريقة التقديم على الوظائف والمستندات المطلوبة

وأشارت هبة أحمد، مدير عام التشغيل بوزارة العمل، إلى أنه يمكن التقديم على فرص العمل من خلال الدخول على موقع الوزارة الرسمي www.manpower.gov.eg، ومن ثم يتم الضغط على أيقونة “تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة”، أو من خلال الدخول مباشرة على الرابط المخصص https://egyres.manpower.gov.eg/Request/index.

وطالبت وزارة العمل، عددا من المستندات لتقديم في وظائف الضبعة النووية، حيث تتطلب ضرورة تقديم شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها، كما يشترط وجود خبرة سنة على الأقل، وتقديم استمارة الفحص الطبي 111.

وكان وزير العمل محمد جبران، أكد في تصريحات سابقة، على أهمية المشروع النووي في الضبعة بمرسي مطروح في تحقيق التنمية المستدامة في مصر، مشيرا إلى أن الوزارة تدعم بشكل كامل لجميع الاحتياجات اللازمة لنجاح هذا المشروع.

وأضاف وزير العمل، أن المشروع “يأتي في إطار رؤية الدولة المصرية للتحول إلى اقتصاد قائم على المعرفة والتكنولوجيا المتقدمة”، مشيدا بجهود العاملين في المشروع في ظل دعم الحكومة بالكامل للمشروع باعتباره نموذجا يحتذى به في مجال الطاقة النووية السليمة.