«أقوي كاميرا تيليفون في العالم!!»..هاتف Oppo Find X7 Ultra هاتف من الفضاء بأقوى كاميرا في عالم الهواتف ومواصفات جنونية!!..ازاي كدا بجد!

أطلقت شركة Oppo هاتفها الجديد المتطور Oppo Find X7 Ultra، يحتوي هذا الهاتف على كاميرا خاصة جيدة حقًا في التقاط الصور، مع مستشعر كبير وعدستين خاصتين تساعدان في تكبير الأشياء، يعد Oppo Find X7 Ultra هاتفًا رائعًا مع بعض الميزات الرائعة حقًا!، دعنا نتعرف أكثر على ما يجعل Oppo Find X7 Ultra مميزًا، وما إذا كان خيارًا جيدًا للشراء!

مواصفات Oppo Find X7 Ultra

يتميز بتصميم خاص ويمكنه التعامل مع البلل، وذلك بفضل مقاومته للماء IP68، الهاتف قوي للغاية ويحتوي على بطارية كبيرة يتم شحنها بسرعة كبيرة  100 واط! بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع شاحن في العلبة ويمكن شحنه لاسلكيًا أيضًا بقوة 50 واط، تلتقط الكاميرات صورًا رائعة، ولكن إذا التقطت الصور في ضوء الشمس الساطع، فقد تكون ساطعة بعض الشيء بسبب المستشعر الكبير، الشاشة من نوع LTPO AMOLED، مما يعني أنها تعرض الألوان بشكل جميل ومشرقة حقًا. يمكنها تحديث الصور بسرعة فائقة عند 120 هرتز، مما يجعل كل شيء يبدو مذهلاً!

معالج Oppo Find X7 Ultra الصاروخي

بالإضافة إلى الكاميرا يحتوي الهاتف على معالج مذهل يجعله يعمل بسرعة كبيرة، كما يحتوي على شاشة كبيرة ومشرقة تعرض الصور بوضوح وبطارية قوية تدوم لفترة طويلة، بالإضافة إلى ذلك يمكن شحنه بسرعة، يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 القوي حقًا، مما يعني أنه يعمل بسرعة وسلاسة. يظل الهاتف باردًا حتى عند استخدامه كثيرًا. كما يحتوي على مكبرات صوت رائعة تصدر أصواتًا لطيفة حقًا.

سعر Oppo Find X7 Ultra

  • في الصين إذا كنت تريد هاتفًا به مساحة كبيرة لتخزين الأشياء، فإن الهاتف الذي يحتوي على 256 جيجابايت و12 جيجابايت من الذاكرة يكلف 840 دولارًا.
  • وإذا كنت تريد نفس المساحة ولكن ذاكرة أكبر 16 جيجابايت، يكلف 910 دولار.
  • وإذا كنت تريد مساحة أكبر، فإن الهاتف بسعة 512 جيجابايت و16 جيجابايت من الذاكرة يكلف 980 دولارًا.
  • وفي مصر فإن الهاتف بسعة 512 جيجابايت و16 جيجابايت من الذاكرة يكلف 47000 جنيه مصري.