«الصرف خلال ساعات».. البنك الأهلي يفاجئ الملايين من أصحاب المعاشات بخدمة جديدة هتسعدهم

أعلن البنك الأهلي عن إطلاق خدمة جديد لأصحاب المعاشات والتي من شأنها أن تخفف الزحام الذي يصل إلى حد الطوابير على ماكينات الصراف الآلي، بعد الإعلان عن موعد صرف المعاشات من قبل الهيئة القومية للتأمينات.

خدمة جديدة من البنك الأهلي

وأوضح البنك الأهلي أن الخدمة الجديدة هدفها تسهيل عملية سحب الأموال لأصحاب المعاشات في خطوة تهدف إلى تحسين تجربة صرف المستحقات وتيسير الأمر على كبار السن، وتأتي تلك الخدمة تزامنا مع استعدادا هيئة التأمينات الاجتماعية لصرف مستحقات شهر أكتوبر لأكثر من 11.5 مليون مواطن في جميع المحافظات.

خدمة كاش أوي من البنك الأهلي

وأشار البنك الأهلي إلى أنه سيتم إطلاق خدمة جديد تحت مسمى “كاش أواي” ويمكن لأصحاب المعاشات سحب الأموال في أي وقت ومن أي مكان يناسبهم دون الحاجة للانتظار في طوابير ماكينات الصراف الآلي.

ويمكن لحاملي بطاقات البنك الأهلي سواء كانت بطاقات خصم مباشر أو بطاقات مسبقة الدفع من أي بنك الاستفادة من الخدمة عبر التوجه إلى أقرب سوبر ماركت أو محطة وقود حيث يتم استخدام ماكينات نقاط البيع الإلكترونية لسحب المبلغ المطلوب بدون أي رسوم إضافية.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي أعلنت عن صرف معاشات أكتوبر في الأول من الشهر ويستمر حتى السادس من الشهر نفسه، حيث يتم الصرف عادة في بداية كل شهر ويمكن لأصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم من عدة أماكن وعلى رأسها:

  1. ماكينات الصراف الآلي
  2. فروع بنك ناصر الاجتماعي
  3. مكاتب البريد
  4. المحافظ الإلكترونية
  5. ونقاط شركة فوري
خدمة كاش أوي من البنك الأهلي
خدمة كاش أوي من البنك الأهلي

وفي السياق ذاته شددت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على التزامها بتوفير السيولة المالية لأصحاب المعاشات وتسهيل عمليات الصرف لتلبية احتياجاتهم اليومية، مشيرا إلى أنه لا داعي للزحام أمام ماكينات الصرف الآلي، خاصة أنها تعمل على صرف المعاشات لكل المواطنين على مدار عدة أيام.