«مش هتلاقي زيو!!»..افضل موبايل في فئته السعرية Oppo Reno 11 Pro مواصفات جبارة وسعر خيالي!!..الحق تشتريه!

أطلقت شركة Oppo هاتفًا جديدًا يُدعى Oppo Reno 11 Pro 5G، صُمم هذا الهاتف ليكون جيدًا حقًا وهو أنيق بعض الشيء، يحتوي على المعالج الذي يساعده على العمل بسرعة، الشاشة مميزة لأنها منحنية وتُظهر ألوانًا زاهية بشكل جيد حقًا، مما يجعل كل شيء يبدو لطيفًا، كما يحتوي على كاميرا جيدة حقًا يمكنها التقاط صور واضحة، حتى لو تحركت قليلاً، ويمكنها التقاط صور رائعة للأشخاص، يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة ويتم شحنها بسرعة فائقة، الآن دعنا نلقي نظرة على كل الأشياء الرائعة التي يمكن أن يفعلها هذا الهاتف.

مواصفات Oppo Reno 11 Pro

Oppo Reno 11 Pro 5G هو هاتف جديد من شركة تُدعى Oppo، يحتوي على بعض الميزات الرائعة مثل IR Blaster وNFC، والتي تساعده على الاتصال بأجهزة أخرى، يمكن لهذا الهاتف استخدام أنواع مختلفة من الشبكات، بما في ذلك أحدثها تسمى 5G، يمكنك التقاط مقاطع فيديو وصور بطيئة الحركة لطيفة حقًا باستخدامها، وتبدو مقاطع الفيديو واضحة للغاية بجودة 4K، الهاتف مصنوع في الغالب من الزجاج، وله إطار بلاستيكي متين.

مميزات Oppo Reno 11 Pro

يتمتع Oppo Reno11 Pro 5G ببعض الميزات الرائعة حقًا! يحتوي على كاميرات رائعة تلتقط صورًا جميلة، وذلك بفضل الأجزاء الخاصة التي تصنعها شركة Sony، الهاتف خفيف الوزن ويبدو لطيفًا حقًا، إنه يعمل بسرعة فائقة لأنه يحتوي على شريحة قوية بالداخل تسمى MediaTek Dimensity 8200، الشاشة ساطعة وناعمة، مما يجعل كل شيء يبدو رائعًا، مع معدل تحديث 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك يتم شحن البطارية بسرعة كبيرة!

سعر Oppo Reno 11 Pro

في الإمارات العربية المتحدة يبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على سعة تخزين 512 جيجابايت و12 جيجابايت من الذاكرة 2000 درهم إماراتي.