«الدنيا مقلوبة من ساعتها»..إجابة طالب جامعي في الإمتحان غير متوقعة وصدمت الجميع | لن تتوقع رد فعل الدكتور

أثار طالب جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورة لإجاباته في امتحان اللغة الإنجليزية والتي كانت مكتوبة بأسلوب الفرانكو العامي، حيث استخدم عبارات غير رسمية ومختصرات شائعة في المحادثات اليومية عبر الإنترنت، مثل حفلات موسيقية بدلا من حفلات موسيقية، وكأس الأمم الإفريقية بدلا منبطولة كأس الأمم الإفريقية، وهنا سنعرض لكم كافة التفاصيل في الآتي.

واقعة أخرى

شهدت منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة تفاعلا مكثفا من الطلاب الذين يتشاركون تجاربهم الدراسية، لا سيما بعد انتهاء الامتحانات، وقد أظهر العديد من الطلاب في منشوراتهم اتجاهات جديدة في الإجابة على الأسئلة، حيث ابتعد بعضهم عن الأنماط التقليدية في الإجابة، ومن أبرز هذه التجارب تجربة الطالبة هاجر أحمد علي التي شاركت تفاصيل مثيرة للاهتمام حول إجاباتها في أحد الامتحانات.

تصريح أسماء عمارة

صرحت أسماء عمارة بأن الدكتور كان قد وعدنا بحذف فصل معين من المقرر، إلا أننا فوجئنا بأن جميع أسئلة الامتحان جاءت من هذا الفصل بالذات. لذا، كانت ردة فعل الطلاب موحدة تقريبا، حيث عبروا عن استيائهم من هذه المفاجأة، قائلين يا دكتور، لقد نسيت أن هذا الفصل ملغي، وقد كتبنا أسماءنا على ورقة الامتحان وغادرنا القاعة. ورغم ذلك، قد يخفف من وطأة الأمر حصولنا على درجات جيدة في الجزء العملي، مما يزيد من فرص نجاحنا في المادة.