الغندور يُثير قلق جماهير الأهلي والزمالك قبل قمة السوبر الأفريقي

لاصوت يعلو في الوقت الحالي، غير مباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في لقاء السوبر الإفريقي، وتشكيل الفريقين الذين يخوضون اللقاء التاريخي بين الفريقين.

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءا، على ملعب المملكه آرينا، في المملكة العربية السعوديه.

الغندور يثير قلق جماهير الفريقين..

من خلال منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي، اثار خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، قلق جماهير الأهلي والزمالك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وقد بين الكابتن خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك:” اختيارات غير متوقعة في تشكيل الفريقين، لخوض اللقاء التاريخي.

وقد أكد الكابتن خالد الغندور، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح الوافد الجديد يحيى عطية الله الظهير الأيسر للفريق تكليف خاص خلال مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي.

وقد بين الكابتن خالد الغندور، أن السويسري مارسيل كولر، أعطى تعليمات إلى يحيى عطية الله بشأن مراقبة احمد سيد زيزو وإيقاف انطلاقاته ومنع وصول عرضياته إلى التونسي سيف الدين الجزيري.