«مطلوب موظفين حتى 35 عام».. الحكومة تعلن عن فرص عمل جديدة للذكور والإناث بهذه الشروط| جهز نفسك

أعلنت وزارة العمل  في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وجود عددا من الوظائف الشاغرة بعدد 200 فرصة للشباب من الجنسين الذكور والإناث في القاهرة والجيزة، وذلك وفقا لعددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين وبمزايا وظيفية عديدة

وظائف شاغرة للشباب في القاهرة والجيزة

وأشارت وزارة العمل في منشورها، إلى أن الوظائف الشاغرة في مجال أخصائي تمويل، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان التي تراعها الحكومة، من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير فرص العمل.

شروط الوظائف المطلوبة

وأعلنت وزارة العمل من خلال منشورها، عن بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف والتي جاءت على النحو التالي:

  1. أن يكون سن المتقدم يتراوح من 18 حتى 35 سنة.
  2. يشترط أن يكون المؤهل عالي أو متوسط على الأقل.
  3. أن يكون له موقف واضح من التجنيد.
  4. أن يقيم المتقدم بالنطاق الجغرافي للمنطقة المرشحة العمل بها.

مكان العمل في الوظائف

وأوضحت وزارة العمل في بيانها، أن مكان العمل جاء في المناطق التالية: “المرج الجديدة والخانكة وأبوزعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص والسلام وعين شمس والمطرية والبدرشين”.

مواعيد التقديم على الوظائف الشاغرة

وأشارت وزارة العمل إلى أنه يمكن التقديم على الوظائف المعلنة من خلال التالي:

  • الأربعاء والخميس 2 و3 أكتوبر: وذلك فروع المؤسسة لسكان “المرج الجديدة والخانكة وأبوزعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص والسلام وعين شمس والمطرية”، وذلك بداية من الساعة 11 صباحا في مقر فرع المرج الجديدة شارع البترول بالمرج الجديدة بجوار نزلة الدائري ناصية موقف بنها برج الحاج رفعت الشعيني.
  • الثلاثاء 8 أكتوبر: للإناث لسكان البدرشين بالجيزة، في تمام الساعة 11 صباحا، بمقر فرع البدرشين وعنوانه، شارع معدية البدرشين عمارة رقم 1 أعلى البنك الأهلي المصري على الطريق السريع.
  • الأربعاء 9 أكتوبر:  لسكان البدرشين بالجيزة للذكور، في تمام الساعة 11 صباحا، بمقر فرع البدرشين وعنوانه، شارع معدية البدرشين عمارة رقم 1 أعلى البنك الأهلي المصري على الطريق السريع.