“مشروب بـ10 جنيهات ينظف الكبد من السموم”..!! احرص على تناوله يوميا..أسرار طبيعية مضمونة لتنظيف الكبد في المنزل بكل سهولة…!!

لتنظيف الكبد من السموم، يمكن الاعتماد على المشروبات الطبيعية التي يوصي بها أطباء التغذية وعلى الرغم من وجود العديد من هذه المشروبات، إلا أن مشروب الكركم الذي يمكن الحصول عليه بمبلغ 10 جنيهات يكفي لتنظيف الكبد من السموم يمكن شراء كمية من الكركم بهذا السعر وتحضيره واستهلاكه يوميًا بجانب مشروبات أخرى يمكن أن تساعد في تحسين حالة الكبد، كما سيتم ذكره في السطور التالية وفقًا لموقع مايو كلينك الطبي وتصريحات خبيرة التغذية العلاجية دكتورة إيمان عبدالله ، تابعونا .

مشروب بـ10 جنيهات لتنظيف سموم الكبد

مشروبات لتنظيف سموم الكبد

أوضحت إيمان عبد الله، أخصائية التغذية العلاجية، أن هناك مجموعة من المشروبات العشبية التي تساعد في تنظيف سموم الكبد، مثل الشاي الأخضر، الشمر، الكركم، والبنجر، وجميعها عصائر قادرة على تخليص الجسم من السموم بسهولة.

يمكن شراء الكركم من العطارة بسعر 10 جنيهات، ويمكن تناوله كمشروب من خلال إضافته إلى كوب من الحليب.

عصائر أخرى لتنظيف الكبد

لتنظيف الكبد من السموم، يمكن الاعتماد على المشروبات الطبيعية التي ينصح بها أطباء التغذية وعلى الرغم من وجود مجموعة متنوعة من هذه المشروبات، إلا أن مشروب الكركم الذي يمكن شراؤه بمبلغ 10 جنيهات يعتبر كافياً لإزالة سموم الكبد.

يمكن تحضيره وتناوله يومياً بجانب مشروبات أخرى تساعد في علاج مشاكل الكبد، وسنتناول تفاصيلها في السطور القادمة مثلما أوضحت خبيرة التغذية العلاجية دكتورة إيمان عبدالله .

مشروب بـ10 جنيهات لتنظيف سموم الكبد

أشارت إيمان عبد الله، أخصائية التغذية العلاجية، إلى أن هناك عدة مشروبات عشبية تساعد في detoxifying الكبد، ومنها الشاي الأخضر، الشمر، الكركم، والبنجر، جميعها تعتبر عصائر فعالة في إزالة السموم.

بالنسبة للكركم، يمكن شراءه من العطارة بسعر 10 جنيهات وأيضًا يمكن تناوله كمشروب بإضافته إلى كوب من الحليب.

عصائر أخرى لتنظيف الكبد

عصير الشمندر

ينظف الكبد بفضل احتوائه على البوتاسيوم وفيتامين C ومضادات الأكسدة يمكنك أيضًا إضافة بعض الخضروات الأخرى مع الشمندر للاستفادة من فوائد إضافية.

المكونات اللازمة لإعداد هذا الشراب الممتاز للتخلص من سموم الكبد هي:

  • كرفس.
  • خيار.
  • نعناع طازج.
  • بذور الشمندر.

أضف جميع المكونات إلى عصارة باردة، وستحصل على مشروب مثالي للتخلص من السموم الذي يساعد الكبد خلال بضع دقائق.