أول رد فعل من تركي ال الشيخ بعد فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الأفريقي

فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مفاجأة سارة لجماهير نادي الزمالك، حيث رصد مكافأة مليون ونص دولار للزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي، للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المملكة أرينا.

سجل اهداف اللقاء الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 44 ثم  أحرز الزمالك هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق ناصر منسي، بعد كرة عرضية متقنة من عمر جابر.

وكانت الكاميرات قد رصدت محادثة تركي آل الشيخ مع محمود عبدالرازق شيكابالا وعمر جابر، ثنائي الزمالك وكان يبدو عليهما حالة من البهجة والمرح والضحك واحتفل قائد الأبيض برقصته الشهيرة وهو يحمل كأس بالسوبر الأفريقي.

وكان جوميز قد دخل المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – محمود بنتايك.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبدالله السعيد.
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”.

والجدير بالذكر أن ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في الوقت الأصلي للمباراة قبل أن يحرز ركلة الترجيح التي سددها ليساهم في فوز فريقه باللقب.