أول تعليق من عبدالله السعيد بعد الفوز بالسوبر الأفريقي أمام الأهلي بركلات الترجيح

أعرب عبد الله السعيد، لاعب نادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي، مؤكداً أن هذه البطولة تمثل لحظة فخر في مسيرته.

في تصريحات لقناة إم بي سي مصر، قال السعيد: “أشكر جماهير الزمالك، والحمد لله على أول بطولة لي مع النادي، والتي أعتز بها كثيراً” وأضاف أن اللعب مع الزمالك والفوز ببطولة كبيرة كان شرفاً له، وأشار إلى أهمية هذا اللقب في تعزيز روح الفريق.

تحدث السعيد عن سير المباراة، حيث أشار إلى أن الفريق تلقى الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 44، لكنه أعرب عن تفاؤله وقدرة اللاعبين على التعويض. “تمكنا من العودة، وفزنا بركلات الترجيح، حيث كان الجميع متكاتفاً على قلب رجل واحد.”

كما أوضح أن ضغط الرغبة في إسعاد الجماهير كان كبيراً، قائلاً: “كان لدينا دافع قوي لتحقيق الفوز من أجل جماهير الزمالك التي تعبت في دعمنا في ظروف صعبة.”

انتهت المباراة بفوز الزمالك بركلات الترجيح 4-3، بعد أن أدرك ناصر منسي التعادل في الدقيقة 77، ليحقق الزمالك لقبه الأول منذ 2020 في المقابل، خسر الأهلي اللقب للعام الثاني على التوالي، ليظل رصيده عند 8 بطولات، مع تأكيد الزمالك على ملاحقته في عدد الألقاب.