«سر تصدي ركلة الجزاء».. محمد عواد يخرج عن صمته ويتحدث عن فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الأفريقي

عبّر محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك، عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة أرينا.

وفي تصريحات للمركز الإعلامي بعد المباراة، أشار عواد إلى أنه كان يتوقع المشاركة في اللقاء قبل حدوث أي ظروف خاصة بالحارس محمد صبحي، متمنيًا له الشفاء العاجل وأوضح أنه نقل هذا الشعور إلى زملائه شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى “زيزو” وعدد من اللاعبين.

وأكد عواد أنه توقع أن تنتهي المباراة بركلات الترجيح، مضيفًا: “كنت واثقًا من قدرتي على التصدي لعدة ركلات ترجيح وشدد على أن الفوز الذي حققه الزمالك هو نتيجة مستحقة، مؤكدًا أن جماهير الفريق هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير من التقدير.

وفيما يتعلق بموضوع تجديد عقده، أوضح عواد أن بعض الجماهير فهمت الأمور بشكل خاطئ مما تسبب في غضبهم منه وقال: “منذ يناير، طلبت التجديد وأخطرت إدارة النادي بذلك، وانتظرت حتى تكون الأمور جاهزة قبل توقيع العقد، تواصلت مع المسؤولين وطلبت إنهاء الأمور بشكل رسمي.”

يذكر أن الزمالك توج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 في مباراة مثيرة أقيمت في الرياض.