معجزة انهم لسه عايشين!!.. اكتشاف أكبر مدينة كاملة تحت الأرض في هذه الدولة يسكنها أكثر من 20 ألف شخص .. هتنبهر لما تشوفها من الداخل

تحت سماء الكون توجد أسرار غامضة تثير فضول الإنسان حيال ما يراه ويسمعه عبر العصور، وتم اكتشاف العديد من المدن والمستوطنات التي كانت مجهولة وبعيدة عن العالم من بين تلك المدن هناك مستوطنة مدفونة تحت الأرض مثل مدينة ديرينكوي في تركيا، التي تعتبر شبكة من المدن تعود إلى العصر الحجري الحديث حيث تحتوي على أنفاق ومخابئ وغرف سكنية كانت تستخدم هذه المنشآت كملاذات خلال الأوقات الصعبة وأثناء الاعتداءات العسكرية.

اكتشاف مدينة تحت الأرض

اكتشاف مدينة تحت الأرض
اكتشاف مدينة تحت الأرض

يعتبر اكتشاف مدينة تحت الأرض التي يعيش فيها حوالي 50 ألف نسمة موضوعا مثيرا للاهتمام هناك العديد من التفسيرات حول سبب وجود هذه المدينة الغامضة المعروفة باسم ديرنكويو، والتي تضم عدة طوابق تحت الأرض في منطقة ديرنكويو بتركيا يبلغ عمقها حوالي 60 مترا ما يعادل 200 قدم تحت السطح، وتتميز بسعته الكافية لاستيعاب نحو 20 ألف شخص بالإضافة إلى مواشيهم ومخازن طعامهم.

تعد هذه المدينة أكبر مدينة تحت الأرض يعيش فيها العمال الذين يهدفون إلى اكتشاف الثروات والكنوز المطمورة كما تحتوي على مختبر للأبحاث العلمية، وتثير هذه المدينة إعجاب الكثير من الناس بسبب طريقة دخولها وخروجها.

كيف يعيش الأشخاص في هذه المدينة

في هذه المدينة يمكن أن تكون الحياة مختلفة تماما عن النمط التقليدي حيث تحتوي على مناطق تسكنها العائلات بالإضافة إلى مناطق مخصصة لتربية الحيوانات الأليفة ومخازن للطعام كما تشمل المدينة غرفا دينية ومدارس، فضلا عن إسطبلات ومطابخ وقاعات لتناول الطعام، ولا تزال جدران المدينة ملوثة بالدخان الناتج عن الطهي، ومن الملاحظ أن هذه المدينة كانت مأهولة بالسكان لآلاف السنين بما في ذلك القرن العشرين.