“بيصالح الجمهور”.. أول تحرك عاجل من الخطيب بعد خسارة الأهلي أمام الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة قد اتخذ عدة قرارات خلال صباح اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من خسارة الشياطين الحمر لبطولة السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

قرار عاجل من الخطيب

قال المصدر، بأن الخطيب قد تواصل مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، وطلب منه تقريرا مفصلا عن أسباب الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي، وهذا على أن يكون هذا التقرير متواجد على طاولة مجلس الإدارة في غضون ساعات قليلة.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن هناك حالة من الاستياء الشديد من المستوى الذي ظهر به النادي الأهلي في مباراة الزمالك، وليس بسبب الخسارة فقط.

وكان “الخطيب” قد قرر توقيع عقوبات فورية على نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك في السوبر، وهذا وفقًا للائحة الخاصة بالفريق.

الأهلي يقرر العودة لسوق الانتقالات

فجرت مصادر قريبة من إدارة القلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما قالت بأن هناك اتجاه داخل مجلس الإدارة للعودة من جديد إلى سوق الانتقالات الصيفية، وتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة، وهذا بعد المستوى الغير مقبول الذي ظهر به بعض لاعبي النادي الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك.

ويرى مجلس إدارة الشياطين الحمر بأن هناك بعض المراكز التي تحتاج لتدعيم فوري، ولهذا سيكون هناك اجتماع مع المدرب السويسري مارسيل كولر لحسم الأمر.