لاعب كبير.. ميدو يتغنى بصفقة الزمالك الجديدة

توج فريق الكرة بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التى أقيمت في المملكة العربية السعوديه، على ملعب المملكه آرينا.

وقد نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقد تم لجوء الفريقين إلى ركلات الترجيح مباشرة، التى إنتهت بتتويج الفارس الأبيض باللقب.

ميدو يشيد بأداء المغربي بنتايك..

اشاد نجم نادي الزمالك السابق، الكابتن احمد حسام ميدو، بأداء المغربي محمود بن تايك الظهير الأيسر للزمالك، خلال لقاء القمة، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وقد أكد لاعب الزمالك السابق، أن المغربي محمود بنتايك، قدم أوراق اعتماده لجمهور القلعه البيضاء، ولعب بشجاعة كبيرة، من أول دقيقة بالمباراة وأفكاره هجومية.

وقد وضح الكابتن أحمد حسام ميدو، ان صفقه انتقال اللاعب تعرضت لانتقادات كبيرة بالإعلام، والكلام الذى شاع إن البرتغالى جوزيه جوميز ليس مقتنع به، ويقدر يتخطى كل ده وهو بيلعب على لاعب كبير مثل الجنوب افريقي بيرسي تاو.

وقد بين كابتن الزمالك السابق، ان اللاعب المغربي محمود نتايك، قد الضغط لاعب متأسس كويس، موجه الشكر لإداره الفارس الابيض، نظراً لسريه المعسكر وعدم الظهور.