«فهمتوني غلط».. أول تعليق من أحمد بلال بعد فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي وتصريحات لاعبي الزمالك ضده

تحدث أحمد بلال، نجم الأهلي السابق، عن تصريحاته المثيرة للجدل قبل مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، والتي قوبلت بانتقادات من جماهير الزمالك وأوضح بلال أنه لم يقصد استفزاز لاعبي الزمالك، مشيدًا بأداء الفريق الأبيض في المباراة.

في تصريحات صحفية، قال بلال: “لم أقصد الإساءة إلى الزمالك بتصريحاتي قبل السوبر الأفريقي. لقد رأيت لاعبي الزمالك يقدمون مباراة قوية أمام الأهلي” وأشار إلى أن تصريحاته السابقة جاءت في سياق الحديث عن مستوى الزمالك في مباراته مع الشرطة الكيني في الكونفيدرالية، حيث عانى الفريق من سوء الأداء.

وأضاف بلال: “الزمالك قدم أداءً أفضل من الأهلي واستحق الفوز لاعبو الأهلي لم يتمكنوا من الحفاظ على تقدمهم، وأهنئ الزمالك على التتويج باللقب”.

على صعيد آخر، حصل ناصر منسي، مهاجم فريق الزمالك، على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أدائه المتميز، حيث سجل هدف التعادل لفريقه في الوقت الأصلي قبل أن يسجل ركلة الترجيح الحاسمة التي ساهمت في فوز الزمالك باللقب.

توج الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب المملكة أرينا في الرياض، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي.