«سفاح الألعاب!!»..هاتف Infinix Zero 40 الجديد من انفينكس بمعالج صاروخي ومواصفات جبارة بسعر خيالي..مش هتصدق السعر

أعلنت شركة Infinix للتو عن هاتف جديد يسمى Infinix Zero 40 5G، يتمتع هذا الهاتف ببعض الميزات الرائعة التي تجعله خيارًا جيدًا لسعره، يبدو لطيفًا ويعمل بشكل جيد حقًا، مع شاشة خاصة، وعدة كاميرات لالتقاط الصور، وبطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة، هذا يعني أن استخدام الهاتف سهل وممتع بعد ذلك، سنتحدث عن تكلفته وجميع التفاصيل حول ما يمكنه فعله.

مواصفات Infinix Zero 40

تم تصميم هذا الهاتف للأشخاص الذين يريدون هاتفًا جيدًا ولكنهم لا يريدون إنفاق الكثير من المال، يحتوي على شاشة لطيفة حقًا يتم تحديثها بسرعة 14 مرة في ثانية واحدة!، ومعالج من شركة تسمى MediaTek، ولديه كاميرات رائعة تلتقط الكاميرا الأمامية صورًا فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل!

مميزات Infinix Zero 40

يأتي هاتف Infinix Zero 40 5G الذكي بمجموعة من الميزات بما في ذلك، انه يستخدم هذا الهاتف نظام التشغيل Android 14 وله مظهر خاص يسمى XOS 14.5، يحتوي على مكبرين صوت من JBL يجعلان الصوت جيدًا حقًا، كما تم تصميمه بحيث لا يتأذى بقليل من الماء أو الغبار، يمكنك حتى استخدامه للتحكم في كاميرا GoPro.

سعر Infinix Zero 40

  • يبلغ سعر هاتف Infinix Zero 40 5G الجديد حوالي 335 دولارًا للإصدار الذي يحتوي على مساحة 256 جيجابايت و12 جيجابايت من الذاكرة لمساعدته على العمل بسلاسة.
  • إذا كنت تريد الإصدار الذي يحتوي على مساحة أكبر 512 جيجابايت، فسيبلغ سعره حوالي 370 دولارًا.