رسميا كرتونة البيض بـ١٥٠جنية بس… التموين تزف أخبار سارة للمواطنين وتعلن عن أماكن البيع

عقد شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية وعلاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عدة اجتماعات بشعبة بيض المائدة باتحاد منتجي الدواجن لبحث استقرار السوق وتوفيره بأسعار مخفضة للمواطنين.

 

وكان بحضور :

 

اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين

 

المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة

 

الدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية

 

الدكتور محمود ممتاز رئيس جهاز حماية المنافسة والممارسات الاحتكارية

 

المهندس محمود العناني رئيس اتحاد منتجي الدواجن وبعض قيادات الوزارتين.

ضخ 300 ألف بيضة لمنافذ بيع الشركة القابضة للصناعات الغذائية

ضخ 300 ألف بيضة لمنافذ بيع الشركة القابضة للصناعات الغذائية

وانتهت شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن من ضخ 300 ألف بيضة لمنافذ بيع الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين بالقاهرة الكبرى، وذلك ضمن المبادرة التي أعلنتها الوزارة بالتعاون مع الشعبة ووزارة الزراعة في الأيام الأخيرة.

 

توفير طبق البيض بسعر 150 جنيها 

وأكد نبيل في تصريح صحفي أن مبادرة الشعبة لضخ البيض تأتي في إطار رغبة أعضاء الشعبة في تعزيز مسؤوليتهم المجتمعية وتوفير طبق البيض بسعر 150 جنيها في منافذ التموين، على أن يتم ضمان التنسيق بين الشعبة وزارتي التموين والتجارة الداخلية ووزارة الزراعة لزيادة الكمية حسب الطلب في نقاط البيع التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

توفير طبق البيض بسعر 150 جنيها 

وكشف أحمد نبيل، نائب رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن الشعبة قامت خلال الأيام القليلة الماضية بضخ 10 آلاف كرتونة بيض بسعر 150 جنيها للكرتونة في منافذ بيع الطعام بالقاهرة، بزيادة 6 آلاف كرتونة على ما تم الإعلان عنه خلال الأيام الأولى للمبادرة.

 

وكشف نبيل أنه تم توزيع 2000 كرتونة الأسبوع الماضي لشركة النيل و2000 كرتونة للشركة العامة و2000 كرتونة أخرى للشركة المصرية، وذلك تزامنا مع اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 2024-2025.