بدون كوافير ولا تكاليف.. حطي شوية قشر برتقال في الزيت المغلي هتوفرلك فلوس كتير وهتريحك على طول جربية ومش هتصدقي النتيجة!!

قشور البرتقال تعد من أفضل المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتكثيف وتطويل الشعر فهي تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر بشكل صحي ومستدام قشور البرتقال غنية بفيتامين سي الذي يعزز من إنتاج الكولاجين وهو العنصر الأساسي الذي يسهم في تقوية بصيلات الشعر وجعلها أكثر قوة وصحة.

حطي شوية قشر برتقال في الزيت المغلي هتوفرلك فلوس كتير

تحتوي قشور البرتقال على مضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة الجذور الحرة والتي تعد من أهم العوامل التي تؤدي إلى تلف الشعر وتساقطه بالإضافة إلى ذلك فإن القشور تعمل على تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس مما يزيد من تدفق الدم إلى الجذور وبالتالي يحفز النمو الطبيعي للشعر.

يمكن استخدام قشور البرتقال بطرق متعددة لتكثيف وتطويل الشعر حيث يمكن تجفيف القشور وطحنها ثم استخدامها كقناع طبيعي لفروة الرأس أو يمكن غلي القشور واستخدام الماء المستخلص منها كغسول بعد الشامبو هذه الطرق الطبيعية تعمل على تقوية الشعر ومنحه اللمعان والنعومة التي تحتاجها كل امرأة.

قشر البرتقال في الزيت المغلي يحقق لك نتائج مذهلة للشع
قشر البرتقال في الزيت المغلي يحقق لك نتائج مذهلة للشع

علاوة على ذلك تعمل قشور البرتقال على تنظيف فروة الرأس من الزيوت الزائدة والشوائب مما يساعد في فتح المسام وتنشيط فروة الرأس بطريقة صحية هذه الفوائد تجعل قشور البرتقال واحدة من أفضل الحلول الطبيعية للحصول على شعر كثيف وطويل بشكل فعال.